النهار
السبت 6 يوليو 2024 02:10 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لأول مرة.. عيادة يومية مجانية في نادي المهندسين بالإسكندرية جامعة المنوفية تتقدم علي المستوي العالمي في التصنيف الهولندي لايدن 2024 وتحتل المرتبة التاسعة علي مستوي الجامعات المصرية المؤبد لعاملين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهما في الحشيش بشبرا الخيمة منتخب اليد يواجه كرواتيا اليوم استعدادًا لأولمبياد باريس السجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لسائق لإتجاره في الهيروين بالقناطر الخيرية محافظ بورسعيد الجديد يصل لـ الديوان العام: جاي أخدم المواطن محافظ المنوفية يستقبل عددا من أعضاء البرلمان ورؤساء النقابات ورئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية ومطران المنوفية المشدد 15 سنة لعاطل لشروعة في قتل شخص لسرقته بالإكراه في القناطر الخيرية لطلب فديه.. الإعدام شنقا لطالبتين بتهمة خطف وقتل طفل بقليوب الإعدام شنقا لموظف لإتهامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بقليوب طبيب أحمد رفعت: اللاعب كان يتحسن بشكل كبير والوفاة مفاجآة اتعشى وتعب.. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت

المحافظات

مركز العياط يشن حملة لإزالة مخالفات البناء على أراضي الدولة

شن مركز ومدينة العياط، حملة مكبرة لرصد مخالفات البناء وإزالة التعديات على الطرق وعلى أراضي الدولة.

يأتي ذلك في إطار تكليفات مشددة من أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية بتكثيف مجهودات إزالة المخالفات ومنع التعدي على الأراضي الزراعية وردع المخالفين .

أسفرت الحملة عن إزالة جمالون على مساحة ١٠٠م٢ بقرية المساندة رصدته وحدة المتغيرات المكانية وفك شدة خشبية على مساحة ٣٠م٢ بقرية اللشت إلى جانب إزالة أسوار مقامة بالمخالفة على أرض زراعية فى نطاق الوحدة المحلية بطهما وإزالة حالة تعد عبارة عن حفر لبشة بمدينة العياط وتم ردمها بالكامل وجار متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأى حالة تعد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها .