النهار
الأحد 13 أكتوبر 2024 05:21 مـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تكريم نور الكاديكي بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة في دورته الثانية بعد خفض الرسوم..إقبال على تقديم طلبات التنازل عن الأراضي بمدينة السادات زراعة الشرقية تنفذ ندوة توعوية بعنوان ” إدارة المكافحة المتكاملة لسوسة النخيل الحمراء” بمعهد بحوث وقاية النبات محافظ الشرقية يرافقه وكيل وزارة الصحة يفاجئ العاملين بمستشفى الزقازيق العام ومكتب صحة ثان البيئة تطلق جلسة تشاورية مع المنتجين لاستعراض آليات تطبيق مبدأ المسئولية الممتدة للمنتج ”EPR” محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع عثمان بن عفان وتفريعاته بمنطقة فلل الجامعة بمدينة الزقازيق العربي يشارك في جلسة حوارية هامة ضمن فعاليات المنتدى الإقليمي الأول للبيانات والتنمية المجتمعية بالشارقة النائب العام يتوجه إلى فيينا للمشاركة في مؤتمر مكافحة الهجرة غير الشرعية بيراميدز يصل إلى كونيا سبور استعدادا لوديته الأخيرة قبل السوبر المصري قرار هام من مجلس الزمالك قبل السوبر المصري فلوسى حلال ولا حرام .. عمر كمال يطالب فتوى بالرد عليه لتأهيل العاملين بالقطاعات الخدمية.. محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات البرنامج التدريبي «بيئة مؤسسية آمنة»

رياضة

مدرب الإسماعيلي يتابع لقاء بيراميدز وأهلي طرابلس

حرص الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون، على متابعة مواجهة فريق بيراميدز أمام أهلي طرابلس الليبي التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وفاز فيها بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

جاء حرص بروان على متابعة المباراة من أجل كشف نقاط القوة والضعف للفريق المنافس والعمل على استغلالها، سعيًا لحصد نقاط المباراة الثلاث واستعادة مسيرة الانتصارات مجددًا، وبدء تحسن ترتيب الفريق بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الدراويش ضيفًا علي فريق بيراميدز مساء الأربعاء القادم على ملعب الأخير بالقاهرة، في تاسع جولات مسابقة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يواصل استعداداته اليومية لهذه المباراة التي ستشهد غياب محمد فوزي وباهر المحمدي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل بسبب الإصابات المختلفة.

فاز بيراميدز على أهلى طرابلس الليبي بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، الأحد، باستاد الدفاع الجوى فى الجولة الأولى من دور المجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث وقع بيراميدز في المجموعة الأولى التي تضم النادي الصفاقسي التونسي وزاناكو الزامبي وأهلي طرابلس الليبي.