النهار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:38 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة الأزهر: الفتوى شفاء من الحيرة ويجب أن تبتعد عن التشدد والتساهل بلا إفراط ولا تفريط أمين عام مجمع البحوث الإسلامية : من المخاطر التي تواجه عقول الشباب اليوم هي العقول الإلكترونية، التي تشبه في ضعفها بيت العنكبوت وكيل ”زراعة البحيرة”: التعدى على الأرض الزراعية خط أحمر خلال جولة تفقدية.. نائب محافظ البحر الأحمر تشيد بجهود مدارس الصم والبكم والمكفوفين وتعد بتقديم الدعم اللازم حملات مستمرة لإعادة الانضباط لشارع شيري السياحي بالغردقة الصيد يصدر بيانا رسميا للرد على رئيس نادي الجزيرة تصدير 875 حاوية بما يشكل 47.7% عبر ميناء الاسكندرية خلال 24 ساعة شباب وشابات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يجتمعون مع أكثر من 300 قائد مجتمعي في مخيم العدالة المناخية في تنزانيا من... الزراعة: بحوث الصحراء وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى يبحثان سبل التعاون لمواجهة تحديات الزراعة المستدامة والتغيرات المناخية الأجهزة التنفيذية تكثف جهودها في مواجهة محاولات البناء بدون ترخيص وتنفذ القانون على الجميع حفل لفريق ”حافظ وبستان” بمكتبة الإسكندرية القبض على متهم بالنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني

رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا للهلال السوداني بدوري الأبطال

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر غدٍ، الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لخوض منافسات دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا حيث يلعب المارد الأحمر مع الهلال السوداني بملعب الأخير الجمعة المقبل بالسودان فى الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

ويلعب الأهلي في المجموعة الأولى ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة أفريقيا التى يحمل الأحمر لقبها في أخر نسختين مع كل من المريخ والهلال السودانيين بجانب صن داونر الجنوب أفريقي.

ويواصل الأهلي تدريباته غدا بعد الحصول على راحة اليوم، الأحد؛ بسبب رحلة العودة إلى القاهرة بعد انتهاء كأس العالم للأندية.

وحقق الأهلي فوزًا عريضا على الهلال السعودي برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت أمس على استاد آل نهيان في أبوظبي ليتوج الفريق بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية.