النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 03:33 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» يعزي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية في وفاة المرحومة الفاضلة والدته رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني يتابع انتظام العملية التعليمية داخل مدارس إدارة أشمون التعليمية الإدارة الأمريكية لاتستبعد التوصل لاتفاق حول غزة وإسرائيل تقصف المدارس! الحكومة تؤكد توفير احتياجات السوق المحلية وخفض الفاتورة الاستيرادية لمنتجات الدواء 26 عالمًا من جامعة المنوفية بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم 31 عالمًا من جامعة كفر الشيخ ضمن قائمة ستانفورد لأعلى 2% فى العالم الأكثر استشهادًا وزير التعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد في ١٢ مدرسة بمحافظة سوهاج...صور وصول 29 ألف طن المونيوم لميناء سفاجا البحري كلية الطب بجامعة المنوفية الأهلية تنضم إلى الدليل العالمي لكليات الطب World Directory of Medical Schools (WDOMS) رئيس جامعة المنوفية يعلن إدراج 26 عالم من الجامعة بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم الليلة.. انطلاق أولى حلقات مسلسل ” تيتا زوزو” على منصة ”watch it” إزالة 506 حالة تعدي ومتغير مكاني وبناء مخالف في المنوفية ضمن المرحلة الثالثة من أعمال الموجة الـ23

رياضة

محمد أشرف روقا يحتفل بزفافه وسط نجوم الزمالك

احتفل اليوم، الأربعاء، محمد أشرف روقا لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بحفل زفافه وسط حضور عدد من نجوم القلعة البيضاء، فى مقدمتهم محمد عبد الغنى وعمر السعيد وعبد الله جمعة، واسلام جابر.

وكان روقا أقام حفل زفاف عائلى بمسقط رأسه فى الأيام الماضية، واقتصر الحفل على الأقارب فقط، ثم أقام حفل زفافه اليوم بحضور عددًا من نجوم نادى الزمالك.

فى سياق أخر، استقر أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك على اعتزال كرة القدم بشكل نهائى، بنهاية الموسم الجارى وعقب انتهاء مدة تعاقده مع الفارس الأبيض.

وكشف مصدر أن أيمن حفنى ينتوى اعتزال الساحرة المستديرة مع بداية الموسم الجارى، بعدما كان عاد للزمالك فى منتصف الموسم الماضى من أجل تحقيق حلمه بنهاية مسيرته داخل جدران القلعة البيضاء، إلا إن الإدارة والجهاز الفنى قرروا تجديد تعاقد اللاعب لمدة موسم آخر.

ومنذ بداية الموسم الجارى شارك أيمن حفنى فى مباراتين فقط مع الزمالك بالدورى، بواقع 26 دقيقة فقط، ومن المقرر أن يعتزل الحاوى كرة القدم بنهاية تعاقده بنهاية الموسم.

ويخوض حاليًا أيمن حفنى برنامج تأهيل خاص بسبب معاناته من إصابة فى العضلة الخلفية، أدت لحرمانه من المشاركة فى مباريات كأس الرابطة التى ودعها الزمالك.

وخسر الزمالك أمام طلائع الجيش بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ويودع فريقى الزمالك والطلائع البطولة.