النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:17 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنتحار ناجية إسرائيلية من أحداث السابع من اكتوبر في عيد ميلادها الـ 22 مصير حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. مصريين أم أجانب؟ بشرى: إحنا متأخرين سينمائيًا ومحتاجين وقفة هل ينسحب الزمالك من نهائي السوبر أمام الأهلي؟ عضو الرابطة يكشف هل سيبحث بوتين مع جوتيرش جهود احلال السلام في اوكرانيا علي هامش البريكس تجديد عضوية وزارة التربية والتعليم في مركز ”اليونسكو – يونيفوك” حتى عام 2027 إيقاد شعلة النصر بمناسبة الذكري (51) لإنتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فريق ميت غراب المصري يحصد المركز الثاني في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للميني فوتبول بليبيا فريق مهرجان البحر الاحمر السينمائي يقوم بزيارة جامعة عفت لتوعية الطلاب بدور الفن في المملكة قطع التيار الكهربائي لمدة 4ساعات بمناطق بحي الجناين بسبب أعمال الصيانة المنتج طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في مسلسل ”حالة خاصة” تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة

رياضة

اتحاد الكرة: أبو جبل وحمدي فتحي والونش جاهزون لمباراة الكاميرون.. وهذا موقف حجازي

أكد المهندس خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، أن محمد أبو جبل وحمدي فتحي والونش، لاعبو المنتخب، جاهزون لمباراة مصر والكاميرون يوم الخميس المقبل في نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

موقف أحمد حجازي
ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”: هناك صعوبة في لحاق أحمد حجازي بمباراة مصر والكاميرون، أما موقف باقي المصابين لم يتحدد بعد.

مشكلة مصر والمغرب
وأكد أنه لا توجد أزمة على الإطلاق بين لاعبي منتخب مصر والمغرب والمشكلة انتهت سريعًا، وغير صحيح تعرض أي لاعب لعقوبة الإيقاف.

ومواجهة صعبة تنتظر منتخب مصر في الدور نصف النهائي ببطولة أمم أفريقيا في نسختها رقم 33 المقامة حاليًّا في الكاميرون، وذلك عندما يواجه أصحاب الديار منتخب الأسود الكاميرونية، مساء الخميس المقبل على ملعب "أوليمبي" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

مستشفى منتخب مصر
وتأتي صعوبة المواجهة على منتخب مصر، لكونه سيواجه المنتخب الكاميروني في ملعبه ووسط جماهيره المتحمسة، ولكن ما يزيد من صعوبة المواجهة تلك الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفراعنة فى المباراتين الأخيرتين أمام كوت ديفوار والمغرب، في مباراتي دور الـ16 والدور ربع النهائي.

وشهدت مباراة المغرب في ربع النهائي لتحرم منتخب مصر من الحارس الثاني محمد أبو جبل، بالإضافة إلى أحمد حجازي أحد أهم مدافعي الفراعنة، فيما شهدت مباراة كوت ديفوار إصابة الحارس العملاق محمد الشناوي وأيضا حمدي فتحى لاعب الوسط المدافع.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر
وبات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مجبرًا على إدخال بعض التعديلات على تشكيل الفريق أمام الكاميرون فى لقاء الدور نصف النهائي.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام أصحاب الأرض المنتخب الكاميروني بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد صبحي.
الدفاع: عمر كمال – محمود الونش – محمد عبد المنعم – أحمد فتوح.
الوسط: محمود تريزيجيه – محمد النني – عمر السولية.
الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح.