النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:58 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدبولي: الدعم النقدي مطروح للنقاش... والعيني به تجاوزات رئيس الوزراء يكشف أسباب ارتفاع أسعار المحاصيل الزراعية رئيس الوزراء: نجحنا في التوصل إلى اتفاقيات لزيادة إنتاجية الحقول المصرية رئيس الوزراء: حددنا 4 إلى 5 مناطق كبيرة على ساحل البحر الأحمر نستهدف أن تكون مثل رأس الحكمة رئيس الوزراء: صندوق الاستثمار السعودي والقطاع الخاص السعودي يسعى لمضاعفة الاستثمارات في مصر رئيس الوزراء: نستهدف إنتاج أكبر كمية ممكنة من الكهرباء مع استهلاك أقل كمية ممكنة من الوقود رئيس الوزراء : تمّ الاتفاق بين السعودية ومصر على مشروع مشاركة الأحمال رئيس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء لن يعود مجددًا أول تعليق من رئيس الوزراء على زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز مكتب التمثيل العمالي بالرياض ينظم ورشة لتوعية العمال المصريين بحقوقهم وواجباتهم هواوي تعلن عن مجموعة منتجات جديدة في برشلونة مؤكدة التزامها بالابتكار والأناقة والإبداع مهرجان سماع للإنشاد والموسيقى الروحية في بيت السناري

رياضة

منافس الأهلى.. مونتيرى المكسيكى يصل أبو ظبى استعدادا لكأس العالم للأندية

وصلت بعثة فريق مونتيري المكسيكي مدينة أبو ظبى تمهيداً للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية المقررة إقامتها فى الإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي يوم 5 فبراير المقبل.

وينطلق مونديال الأندية يوم 3 فبراير ويستمر حتى 12 من الشهر ذاته، ويلتقي الأهلي ومونتيري فى الدور الثاني يوم 5 فبراير فى السادسة والنصف مساءً على ملعب محمد بن زايد آل نهيان.

ونشرت الصفحة الرسمية لصحيفة " zonarayada " المكسيكية لقطات من وصول اللاعبين والجهاز الفنى لمدينة أبو ظبى فى رحلة شاقة من المكسيك بدأت أمس السبت.

ويفقد فريق مونتيري المكسيكي خدمات 11 لاعبا قبل مواجهة الأهلي، بسبب استدعاء لاعبيه فى الفترة بين 27 يناير إلى 3 فبراير لخوض تصفيات كأس العالم لقارتي أمريكا الشمالية والجنوبية.

وأعلن منتخب المكسيك ضم 5 لاعبين من مونتيرى هم ثلاثي الدفاع خيسوس جاياردو ولويس رومو وهيكتور مورينو ولاعب الوسط سيزار مونتيس وروجيليو فونيس موري هداف النادي التاريخي، كما ضم منتخب الأرجنتين ثنائي فريق مونتيري الحارس إستيبان أندرادا والجناح ماكسيميليانو ميزا للمشاركة فى مباراتي كولومبيا وتشيلي.