النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أشرف عبدالباقي: عندى ورشة صغيرة في البيت.. وأول عُمرة لى كانت مع علاء ولي الدين

كشف الفنان أشرف عبدالباقي، عن تفاصيل قضاء أوقات فراغه، مشيرًا إلى أنه لديه ورشة صغيرة للمشغولات اليدوية في منزله يعمل بها أثناء أوقات فراغه، وفي بعض الأحيان يقرأ.
وأضاف خلال لقائه مع برنامج «أحلى كلام»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، تقديم الفنان أحمد فهمي، مساء السبت، أن والدته عملت أنه يعمل بالمسرح بعد تعرضه لموقف كوميدي، قائلًا: «أول مسرحية عملتها كان المفروض أقوم بدور راجل عجوز ولازم شعريب يبقى أبيض فدهنت ورنيش أبيض، لما جيت أنضفه مطلعش».
واستكمل، أنه جمعته علاقة قوية بالفنان الراحل علاء ولي الدين، وذلك منذ أن تقابلا في نقابة المهن التمثيلية، متابعًا: «بعد ما اتقابلنا روحنا أكلنا فروت سلاط في الكوربة وبقينا من وقتها صحاب».
وتابع، أنه كان يتعلم الكثير من الراحل علاء ولي الدين، وخاصةً في الأعمال الدينية، حيث أنه كان يفعل كثير من الأعمال الخيرية للفقراء وهو كان يساعده في ذلك، مضيفًا، أنه ذهب إلى الممكلة العربية السعودية لأداء العمرة برفقة الراحل علاء ولي الدين.
وحل الفنان أشرف عبدالباقي في الجزء الثاني من برنامج «أحلى كلام»، المذاع عبر فضائية «الحياة» تقديم الفنان أحمد فهمي.
برنامج «أحلى كلام» يقدمه الفنان أحمد فهمى، ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات المتنوعة المرحة ما بين ألعاب ذهنية وغناء مع نجوم الفن في مصر والعالم العربي.