النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 09:20 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
افتتاح معرض ”حروف” وندوة عن ”فنون الخط العربى إبداع متواصل” بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك فينسيوس يقود هجوم ريال مدريد أمام فياريال فى الدورى الاسباني حالتهم خطيرة.. إصابة 3 صغار إثر تصادم موتوسيكل مع ملاكي في قنا عبد الحي: الأطباء لم يرتكبوا أي مخالفة حتى يقوموا بالتصالح عليها.. والإنذارات الموجهة إليهم قمة في التعسف وزير الاتصالات يفتتح فعاليات الدورة العاشرة من قمة تكنى الإسكندرية لدعم الابتكار وريادة الأعمال وزير الاتصالات: 23 مركز إبداع مصر الرقمية ”كريتيفا” بمختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على صحراوي قنا الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرًا فنيًا خلفًا لإيهاب جلال طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للونش الشاعر البورسعيدى محمد عبد القادر ضيف جمال بخيت في ”عوام فى بحر الكلام” ”تكنولوجيا تكرير البترول الحديثة” بنقابة المهندسين بالإسكندرية سكرتارية المرأة بعمال مصر تهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر.. ويعاهدونه ببذل الجهد لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية

رياضة

بوروسيا دورتموند يطلب هذا الثلاثى من ريال مدريد مقابل هالاند

كشفت تقارير صحفية، عن ترحيب إدارة بوروسيا دورتموند الألماني، بفتح باب المفاوضات مع ريال مدريد، من أجل انتقال النجم النرويجي إيرلينج هالاند إلي صفوف الملكي الصيف المقبل.

وكان إيرلينج هالاند قد أبدي رغبته في الرحيل عن بوروسيا دورتموند، وسط إهتمام من ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي بضمه في الصيف القادم، رغم إمتداد عقده حتي يونيو 2023.

ذكر موقع "إل ناسيونال"الكتالوني، إن هناك إنفتاح من جانب مسئولي بوروسيا درتموند، على بدء التفاوض مع ريال مدريد، تمهيدًا لإنتقال النرويجي إيرلينج هالاند إلي صفوف المرينجي بدءًا من الموسم الجديد 2022-2023.

أضاف، إن إدارة دورتموند الألماني، طالبت بضم 3 لاعبين من ريال مدريد، مقابل التنازل عن إيرلينج هالاند صاحب الـ 21 عامًا وإنضمامه إلي الملكي.

أكمل، إن ثلاثي ريال مدريد المطلوب في بوروسيا دورتموند الألماني، هم لوكا يوفيتش وميجيل جوتيريز وإدواردو كامافينجا.

أنهي، إن ريال مدريد قد يدرس هذا العرض من جانب بوروسيا دورتموند، لحسم تعاقده مع النرويجي إيرلينج هالاند وسبق غريمه التقليدي برشلونة نحو الصفقة النرويجية.

ويتطلع ريال مدريد لحسم صفقة إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، لتكوين شراكة هجومية مع كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الصفقة المنتظرة الاخري في الملكي.