النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:07 صـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة تفاصيل مفاجأة في احتجاز ثنائي الزمالك وعبد الواحد السيد بالإمارات تشايكور يحسن أوضاعه في الدوري التركي الصحة: جلسة حوارية حول فوائد البحوث التطبيقية في تحسين الرعاية الصحية علماء: رش ملايين الأطنان من الماس في الغلاف الجوي لإبطاء ظاهرة الاحتباس الحراري! قبل مواجهة الأهلي.. الزمالك يدرس الانسحاب من بطولة السوبر المصري منافس الأهلي| العين يخسر من الهلال 5-4 بالجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة حفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة ترافقان الأوركسترا الملكي البريطاني في حفل المتحف المصر متحدث الصحة: المهن الفنية الصحية تلعب دورًا حيويًا في الاستراتيجيات السكانية رئيس جامعة الأزهر يشهد انطلاق دورة ”إعداد الداعية المعاصر” لخريجات الدراسات الإسلامية فان دايك بدأ محادثات بشأن تجديد عقده مع ليفربول الذكاء الأصطناعي ”سقراط” يتنبىء: الحرب العالمية الثالثة على وشك البدء وستنهار الولايات المتحدة عام 2032

رياضة

ريان ينصح كيروش بثبيت طريقة اللعب وشحن حماس اللاعبين لعبور دور الـ 16

نصح ياسر ريان نجم الأهلى و منتخب مصر السابق، المدير الفنى البرتغالى للفراعنة كارلوس كيروش بضرورة تثبيت طريقة اللعب أمام كوت ديفوار فى المواجهة المرتقبة غد الأربعاء فى دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون والمحدد لها السادسة مساء ، لعدم تشتيت اللاعبين .

كما أكد ريان فى تصريح لـه على ضرورة شحن كيروش لحماس اللاعبين قبل مواجهة كوت ديفوار لدب روح الفوز فى اللاعبين ، فضلا عن اللعب على نقاط ضعف المنتخب الإيفوارى لحسم التأهل إلى ربع النهائى .

فيما كشف مسئولو منتخب مصر، أن عمرو السولية لاعب وسط المنتخب جاهز تماما لمواجهة كوت ديفوار بعدما تعرض لكدمة فى مران الأمس ما أدى لخضوعه لبعض التدريبات العلاجية مع محمود الونش الذى يتم تأهيله بعد إصابته بشد فى العضلة الأمامية.

ويختتم منتخب مصر تدريباته اليوم، الثلاثاء، استعداداً لمواجهة كوت ديفوار غداً فى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا، ويضع كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر فى مران اليوم الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الأفيال، كما سيتم تحفيظ اللاعبين خطة اللعب والجمل التى تم التدريب عليها خلال الأيام الماضية، حيث سيعتمد الفراعنة على الهجمات المرتدة أمام الأفيال غدا.

سادت حالة من التفاؤل والحماس بين لاعبى منتخب مصر، خلال المران الذى أقيم أمس الاثنين استعدادا لمواجهة كوت ديفوار فى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا، كما واصل محمود حمدي "الونش" تدريباته التأهيلية بالكرة، فيما أظهرت نتائج المسحات التي أجريت أمس للبعثة عن سلبية جميع العينات.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني أمس في مدينة دوالا الكاميرونية، استعدادًا للقاء كوت ديفوار غدا الأربعاء، سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.