النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:56 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

أهم الأخبار

السيدة انتصار السيسى ترحب بزيارة قرينة رئيس كوريا الجنوبية بقصر الاتحادية

استقبلت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، اليوم، الخميس، السيدة كيم يونج سوك، قرينة رئيس كوريا الجنوبية، بقصر الاتحادية.

وقالت السيدة انتصار السيسي، عبر صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك": كان لقاؤنا حافلا بالمناقشات الثرية حول دعم الشباب وتمكين المرأة في جميع المجالات، إلى جانب حديثنا عن جهود الدولة المصرية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والدور الكبير الذي يلعبه الشباب في هذا الجانب.

وتابعت: "تطرقنا في حديثنا حول إجراءات الدولة المصرية في توفير حياة كريمة لكل المصريين عبر سلسلة من المبادرات الحكومية، التي تشق الدولة المصرية الطريق بها نحو الجمهورية الجديدة".

ورحبت السيدة انتصار السيسي، بضيوف مصر الكرام في بلدهم الثاني،موجهة الشكر للسيدة كيم يونج على مشاعرها الطيبة وكلماتها الرقيقة عن مصر، والتي أكدت عمق العلاقات والصداقة المتميزة التي تجمع بين البلدين والشعبين.

استقبال قرينة رئيس جمهورية كوريا الجنوبية استقبال قرينة رئيس جمهورية كوريا الجنوبية

الرئيس السيسى وقرينته يرحبان برئيس كوريا الجنوبية وقرينته الرئيس السيسى وقرينته يرحبان برئيس كوريا الجنوبية وقرينته

السيدة انتصار السيسى ترحب بزيارة قرينة رئيس كوريا الجنوبية السيدة انتصار السيسى ترحب بزيارة قرينة رئيس كوريا الجنوبية

السيدة انتصار السيسى ترحب بقرينة رئيس كوريا الجنوبية السيدة انتصار السيسى ترحب بقرينة رئيس كوريا الجنوبية

جانب من عزف السلامين الجمهورين للبلدين جانب من عزف السلامين الجمهورين للبلدين

لقطة تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته بجانب رئيس جمهورية كوريا الجنوبية وقرينته لقطة تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته بجانب رئيس جمهورية كوريا الجنوبية وقرينته

مراسم استقبال رسمية مراسم استقبال رسمية