النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:43 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

رومانسية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى بأعياد ميلادها فى 4 سنوات

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز، الاحتفال بمناسبة عيد ميلادها عن طريق مشاركة الصور والفيديوهات مع محبيها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعى، حيث نشرت مجموعة صور احتفالاتها المتتالية بعيد ميلادها مع زوجها الفنان أحمد العوضى، على مدار السنوات الماضية، حيث شاركت الجمهور 4 صور من احتفالات خلال الأعوام 2019 و 2020 و2021 و2022.

وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بـ"إيموجى قلب"، وحازت الصور على اعجاب الكثير من المتابعين، حيث حصلت على ما يزيد عن 25 ألف لايك في 7 دقائق فقط.

يأتى هذا بعدما أهدى الفنان أحمد العوضي زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز أغنية مناسبة عيد ميلادها، فخلال الاحتفال بعيد ميلادها أمس الأحد غني الأغنية المطرب عمر كمال، مشيرًا أنها صنعت لها خصيصًا معلقًا عليها بـ"أنا وأحمد العوضى قررنا نعمل أغنية لياسمين عبد العزيز ونفاجأها بيها.. وأحمد أختار كلام الأغنية بنفسه.. أغنية بحبك".