النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 09:15 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الاتحاد الإسباني يعلن استكمال مباراة ريال بيتيس ضد إشبيلية اليوم بدون جمهور

قرر الاتحاد الإسبانى لكرة القدم استكمال مباراة ريال بيتيس ضد إشبيلية فى دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا اليوم فى الساعة الخامسة مساءً بدون جماهير.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قررت أمس إنهاء مباراة ريال بيتيس مع إشبيلية وعدم استكمالها بعد الدقيقة 39 بعد إصابة جوان جوردان لاعب إشبيلية فى رأسه بجسم حديدى من قبل جماهير بيتيس.

وتعرض لاعب نادى إشبيلية جوردان للإصابة فى رأسه بعد إلقاء جسم حديدى من المدرجات على اللاعب، خلال مباراة فريقه أمام ريال بيتيس، المقامة حالياً في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري “2021-2022".

وتوقفت المباراة بعد تعرض جوردان للإصابة بعد رميه جسم حديدي من مدرجات بيتيس، ومازالت المباراة متوقفة حتى الآن وامتدت لأكثر من 20 دقيقة بعد تعرض لاعب إشبيلية جوردان للإصابة.

ورفض لاعبو نادي إشبيلية استكمال المباراة وخرجوا من الملعب بعد تعرض زميلهم جوردان لاعتداء في رأسه من جماهير ريال بيتيس بعد هدف نبيل فقير.

وبدأ فريق إشبيلية بالتسجيل في الدقيقة 35 عن طريق اليخاندرو جوميز قبل أن يدرك نبيل فقير التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 39 واشتعلت المدرجات بعد ذلك من جانب الجماهير.