النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 04:22 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ريال مدريد يمدد عقد كارفاخال حتى 2026 محافظ المنوفية يحيل مسئول الوحدة الزراعية بأحد قري الباجور للنيابة لتستره على 13 حالة تعدي إصابة 7 أشخاص إثر سقوط سيارة داخل ترعة بعد تصادمها في تروسيكل بقنا حملة مكثفة لضبط المخالفات في مواقف الفيوم بالتزامن مع الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ سوهاج يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق وادي الريان ضبط 7 طن أسمدة مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بنطاق مركز فاقوس أسامة ربيع: ستظل قناة السويس الاختيار الأول للخطوط الملاحية جولدن أرو ”golden arrow ” الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية أجراس الكنائس تدق بنطاق محافظة الشرقية إحتفالاً بـذكرى 6 أكتوبر في ذكري 51 لانتصارات اكتوبر .. محافظ الإسكندرية يضع اكليلا الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمحطة مصر كان نايم في غرفته.. مقتل شاب بطلق ناري طائش إثر مشاجرة بين عائلتين بقنا

اقتصاد

جهاز مدينة العبور يُنفذ تجربة إنشاء منطقة ألعاب أطفال بين الحى التاسع والطريق الرئيسى

قال المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، إنه تم إنشاء منطقة ألعاب أطفال "kids area" كتجربة للمرحلة الأولى بجوار الچيم المفتوح بالمنطقة بالفاصل بين الحي التاسع والطريق الرئيسي للمدينة، لافتاً إلى أنه تم تركيب ما يقرب من 20 لُعبة مختلفة وصب الخرسانة الجاهزة لقواعد الألعاب لزيادة العامل الأمني للأطفال مستخدمي الألعاب.

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه تم صيانة المسطح الأخضر لبعض الألعاب وتمهيد محيط الألعاب الأخرى، والتأكد من تثبيتها بشكل كافٍ لسهولة استخدامها، مضيفاً أنه سوف يتم قريباً تجهيز بعض قطع الأراضي المناسبة للمراحل القادمة من مناطق ألعاب الأطفال لتعميم التجربة بأحياء المدينة المختلفة.

ونوه رئيس الجهاز، عن أن التجربة تأتي في إطار التطوير وزيادة عوامل الجذب وإنشاء مناطق ترفيهية لتلبية رغبات سكان المدينة.