النهار
الأحد 29 سبتمبر 2024 02:17 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الفيوم تحتفي بإبداعات أبنائها: مركز تنمية القدرات يحصد المراكز الثالثة والثامنة على مستوى الجمهورية شريف أبو النجا: التعليم والبحث العلمي مهم في دعم المجتمع ودور مستشفى 57357 في تقديم الرعاية المجانية للأطفال ضبط مالكي مصنعين لتصنيع المخصبات الزراعية المغشوشة بالقليوبية الرئيس التنفيذي لمجموعة 57357: دخلنا مجالاً متخصصًا في مصر للمرة الأولى وهو الصيدلة الإكلينيكية حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل وفدا من جامعة إكستر البريطانية لبحث سبل التعاون المشترك اجتماع بالجامعة العربية يناقش إعداد خطة موحدة للتعاطي مع قضايا البيئة إعلاميا «الإفتاء».. تبع العورات وانتهاك الحرمات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ”محرم شرعاً ومحظور قانوناً” رئيس جامعة القاهرة يشهد احتفالية تخرج دفعة 2024 بكلية الإعلام وتكريم رموز من كبار الصحفيين والإعلاميين مفتي الجمهورية ينعى شقيقة د. أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق ضبط 5 طن دقيق قبل تهريبها في السوق السوداء خلال 24 ساعة د. ياسمين فؤاد تناقش مع المديرة التنفيذية لصندوق المناخ الأخضر التعاون المشترك في تنفيذ أولويات مصر للتكيف

فن

حريق منزل سهير رمزى.. والفنانة تعلق: قدر الله وما شاء فعل

كشفت الفنانة سهير رمزى عن تعرض منزلها لحريق، صباح اليوم، نتج عنه تلفيات في المنزل، ولكن لم يصب أي أحد بأذى نتيجة الحادث.

ونشرت سهير رمزى عبر حسابها على إنستجرام، فيديو لآثار الحريق الذى نشب في منزلها، وعلقت عليها: "الحمد لله نحن بخير وقدر الله وما شاء فعل، حريق بالمنزل اليوم صباحا".

في سياق آخر، تجسد الفنانة سهير رمزى ضمن أحداث مسلسل "القاتل الذى أحبنى" والدة بطل العمل الفنان هانى رمزى، وهى أم متهورة يحدث بينها وبين ابنها عددًا من المواقف الكوميدية التي يحبها الجمهور.

مسلسل "القاتل الذى أحبه"، وهو تأليف صلاح عربى، وإخراج عمروعابدين، ويشارك في بطولته كل من الفنان هانى رمزى وسهير رمزى وصلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، هبة الهوارى وعدد آخر من الفنانين.

وانتشرت مؤخرًا صورة متداولة للنجمة الكبيرة سهير رمزى على مواقع التواصل وزعم البعض من خلالها أن علامات البهاق تظهرعلى جسدها لكنها أكدت فى تصريحات عدم معاناتها من مرض البهاق، موضحة أن كل ما حدث أنها استعملت "كريم" منتهى الصلاحية وهو ما تسبب في ذلك "وتشكر ربنا على كل شيء".