النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«القومي لتنظيم الاتصالات»: 70% من العاملين فى مجال الأمن السيبرانى بالخليج من الكوادر المصرية وزير التعليم العالي والبحث العلمي يشهد حفل ختام المؤتمر الأول للإتحاد المصري للجامعات المصرية في رحاب جامعة قناة السويس معرض «الناس ومكتبة الإسكندرية».. احتفاء بالتأثير الثقافي والاجتماعي في أوسلو عاصمة النرويج الدكتور سويلم يلتقى مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة: التشخيص الدقيق والمبكر هو الخطوة الأولى نحو الرعاية الصحية المتكاملة الزراعة والبيئة يواصلان متابعة منظومة جمع وتدوير قش الارز ومكافحة السحابة السوداء في محافظة الدقهلية القومي للمرأة” يهنىء نيفين صبور لتعيينها فى منصب الرئيس غير التنفيذى للبنك التجارى الدولى القبض على سائق لاتهامه بالتحرش بسيدة بالمعادي أجبروه على توقيع إيصال أمانة.. ضبط المتهمين بالتعدي على مالك قاعة أفراح بالفيوم بسبب خلافات مالية ضبط متهمين بغسل 80 مليون جنيه حصيلة تجارتهما بالعملة في الاسكندرية إسلام حمص مديرا للبعثة المصرية المشاركة في بطولة العالم للمياه المفتوحة بفرنسا مصر مع السنغال والجزائر في بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد سيدات

رياضة

نهائى مصرى خالص.. مازن هشام يتأهل لمواجهة على فرج فى بطولة هوستن للاسكواش

تأهل الثنائي المصري، علي فرج المصلانف الأول عالميا، ومازن هشام، لاعبا وادي دجلة، إلى المباراة النهائية ببطولة هوستن المفتوحة للاسكواش التى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 4 إلى 9 يناير الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 110 آلاف دولار.

وفاز علي فرج على مواطنه مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي في مباراة الدور ربع النهائي، بنتيجة 3/2 في مباراة استغرقت 82 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 6-11, 11-2, 13-11, 4-11, 11-3.

كما فاز مازن هشام على الفرنسي جريجور مارش بنتيجة 3/0 في مباراة استغرقت 52 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 13-11, 11-5, 13-11.

وكشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" عن التصنيف الجديد للاعبين لشهر يناير الجارى، وحافظ البطل المصرى علي فرج، لاعب وادى دجلة، على صدارة التصنيف العالمى للشهر الخامس على التوالى والخامس والعشرين فى مسيرته الاحترافية، ليصبح بذلك ثالث أكثر اللاعبين المصريين هيمنة على الصدارة.

واستقر محمد الشوربجى في المركز الثالث وحل طارق مؤمن لاعب الجزيرة فى المركز الرابع، وتقدم مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي، إلى المركز الخامس.