النهار
السبت 12 أكتوبر 2024 11:24 صـ 9 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طرح محال تجارية ووحدات إدارية للبيع ومركزين طبيين للانتفاع بالمزاد العلني بـ4 مدن جديدة مواعيد مباريات اليوم.. إسبانيا مع الدنمارك والمغرب أمام أفريقيا الوسطى جمهور مانشستر يونايتد في صدمة.. هذا اللاعب قرر الرحيل الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية تعزز منظومة الأمن الجامعي لضمان سلامة الطلبة وكفاءة العملية التعليمية الداخلية تكشف ملابسات انتشال بعض الرفات من المقابر بالخانكة هجوم شرس على مبابي بعد ظهوره في ملهى ليلي النيابة الإدارية تحيل ثلاثة من مسئولي السلامة والصحة المهنية بقويسنا للمحاكمة التأديبية استكمال محاكمة «إمام عاشور» لاتهامه بضرب فرد أمن مول بالشيخ زايد محافظ الغربية يستقبل مفتي الجمهورية في مستهل زيارته للمحافظة محافظ أسيوط يشهد اصطفاف 130 قلاب ولودر لرفع 3300 طن مخلفات في يوم واحد كان ماشي وسقط فجأة.. وفاة موظف داخل محطة مياه إثر أزمة قلبية في قنا

عربي ودولي

وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 13 إصابة جديدة بمتحور أوميكرون

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، إنه تم تسجيل 13 إصابة جديدة بمتحور "أوميكرون" خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وقال كمال الشخرة، المتحدث باسم الوزارة، إن إجمالي الإصابات المُسجلة بالمتحور الجديد في فلسطين ارتفع إلى 48 إصابة، من ضمنها حالة واحدة فقط في قطاع غزة.

وتكمن خطورة المتحور الجديد في أنه يحمل على غلافه الخارجي عددًا كبيرًا من الطفرات وهو ما يُصعب على الجهاز المناعي التصدي له.