النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:25 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس ”استئناف القاهرة” يبحث مع ”التجارية الألمانية” إجراءات التحكيم الدولي بوتين: إسهام بريكس في الاقتصاد العالمي يتجاوز مؤشرات مجموعة السبع بايدن يرجح اندلاع حرب واسعة النطاق في الشرق الأوسط ويتحدث عن تغيير جذري في المنطقة أول تعليق من محمود حميدة على منع عرض فيلم ”الملحد” من أرضية الملعب.. جوميز يحاضر لاعبي الزمالك قبل السوبر الإفريقي فيدرا تكشف تفاصيل تصالحها مع دينا وعلاقة أكرم حسني بالموضوع الأمم المتحدة: أكثر من 90 ألف شخص في لبنان أجبروا خلال 5 أيام على النزوح ”الميني فوتبول” يهزم غانا ويواجه جنوب أفريقيا صاحب الأرض في نصف نهائي الأمم الأفريقية إلهام شاهين تعلن موعد استئناف تصوير فيلم ”الحب كله” السوداني يؤكد لميقاتي وقوف العراق إلى جانب لبنان في محنته تركيا: لن ندعم العقوبات الغربية ضد روسيا ونتشارك معها نفس الموقف من القضية الفلسطينية أردوغان: لا إجماع على انضمام أوكرانيا إلى حلف الناتو ويجب التروي بهذا الصدد

فن

أبرزهن هند عبد الحليم.. تعرف على بطلات الحكاية الجديدة من مسلسل إلا أنا

تُعرض غدًا الأحد أولى حلقات حكاية تقلها دهب من مسلسل إلا أنا وذلك على فضائية DMC ويتساءل الجمهور عن أبطال هذه الحكاية الجديدة.

الأبطال
وأبطال حكاية تقلها دهب هم سارة عبد الرحمن والتي تجسد دور بطلة التايكوندو هداية ملاك، وهند عبد الحليم التي تجسد دور بطلة الكاراتيه فريال أشرف، وهلا السعيد والتي تجسد دور بطلة المصارعة سمر حمزة.

موعد العرض
تُعرض حكاية تقلها دهب بدءًا من غدًا الأحد الموافق 26 ديسمبر الساعة 8 مساءً على dmc والساعة 11 مساءً على dmc دراما وعلى منصة Watch it.

هلا السعيد
وكانت الفنانة الشابة هلا السعيد، قد كشفت عن بوستر حكاية تقلها دهب ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، والتي من المقرر عرضها على شبكة قنوات dmc.

وعلقت هلا السعيد على البوستر عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقالت: بسم الله توكلنا على الله، حكاية تقلها دهب ضمن مسلسل إلا أنا.