النهار
الإثنين 21 أكتوبر 2024 12:46 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يستقبل سفير أذربيجان لبحث آفاق التعاون المُشترك نائب وزير الصحه.. معدلات المواليد من 27% في عام 2020 إلى 19.6% عام 2023 نائب مجلس الوزراء ... فكرة التبرع فكرة إنسانية: «الإنسان يُمكن أن يُحي 8 أشخاص». أسيوط: المجلس القومي للسكان ينظم ندوة حول ”المشكلة السكانية وأبعادها وخطورتها” ضمن المبادرة الرئاسية ”بداية” وكيل الشباب والرياضة تعقد اجتماعا لتفعيل وتشغيل شبكة المعلومات بالدقهلية مصرع شخص وإصابة آخر تحت عجلات قطار بالمنوفية تفاصيل جديدة بالنقوش الموجودة على جدران معبد إسنا تكشف عن مزيد من أسرار المصريين القدماء خلال العصر البطلمي ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة نوتينجهام فورست ضد كريستال بالاس محافظ أسيوط: حملات تموينية على قطاع المخابز وتحرير 54 محضر بمركز ديروط موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا للنخبة هبوط مؤشرات البورصة بالساعات الأولى من تعاملات ثاني جلسات الأسبوع في جولاته الميدانية....مدير «تعليم القاهرة» يُشدد على انتظام حضور الطلاب وتطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي

المحافظات

بيطري المنيا يحرر 25 محضرا لمحلات جزارة مخالفة

نفذت مديرية الطب البيطرى بالمنيا 9 حملات تفتيشية على أسواق عرض وبيع اللحوم بالتعاون مع الجهات المعنية بـ 5مراكز (المنيا - أبو قرقاص- ديرمواس - مغاغة - سمالوط).

قال الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري، إن إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية حررت 25 محضراً ، منها 12 محضر بإجمالى وزن 201.300 كيلو جرام لحوم بلدية ومصنعات ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الادمى، وتحرير 13 محضر بإجمالى وزن 175.200 كيلو جرام لحوم بلدية تم ذبحها خارج المجازر الحكومية، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد مدير الطب البيطرى على استمرار الحملات التفتيشية والرقابية بالتنسيق مع الجهات الأمنية على الأسواق والمطاعم والمحلات العامة تنفيذاً لتكليفات اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا لتشديد الرقابة على أسواق عرض وبيع اللحوم والحد من انتشار ظاهرة الذبح خارج المجازر، والتأكد من صلاحية المعروض منها حرصاً على سلامة وصحة المواطنين والقضاء على الغش التجارى .