النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:32 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

طارق العريان يحتفل مع أبنائه بمناسبة الكريسماس.. وآدم وعلى سعداء بالهدايا

حرص المخرج طارق العريان على الاحتفال بمناسبة عيد الميلاد المجيد، برفقة أبنائه، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، ظهر فيه أثناء تقديم هدايا عيد الميلاد لثلاثة أطفال بينهم ابنيه من الفنانة أصالة، آدم وعلى.

وبدت السعادة الشديدة على أبناء طارق العريان، فى ردة فعلهم أثناء فتح صنادق الهدايا التى قدمها إليهم والدهم والتى فتحوها على الفور لاكتشاف المفاجأة التى تتنظرهم بداخلها.

ونشر طارق العريان، أيضًا، فيديو قصير لشجرة عيد الميلاد، التى تم تزينها وأضيئت بالأنوار لتتناسب مع تلك المناسبة السعيدة، وجاء هذا فيما سبق واحتفل طارق العريان رفقة النجم عمرو دياب وبصحبة النجم محمد حماقي وعمرو يوسف و تامر حبيب بالكريسماس، ونشر حمدي مدير أعمال عدد من النجوم مجموعة صور للاحتفال عبر حسابه بموقع "انستجرام"، والتي لاقت إعجاب كبير فور نشرها من جمهور ومتابعي النجوم.

وعلى جانب آخر، نشرت الفنانة النجمة السورية أصالة نصرى - فى وقت سابق، أمس الجمعة - صورا من احتفالها بالكريسماس، وسط أبنائها على وآدم طارق العريان، وابنتها شام الذهبى وخطيبها أحمد هلال، فى أمسية عائلية احتفالا بهذه المناسبة مع شجرة الكريسماس.