النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:38 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة «الصحة» تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة الرعاية الصحية: الانتهاء من إعداد 300 بروتوكول إكلينيكي لـ20 قسما محمد جمعة عن شائعة وفاته: أنا بخير شكرا لكن من تكرم بالاطمئنان «الزناتي» يهنئ المعلمين بالعام الدراسي الجديد...ويؤكد: اهتمام الدولة بالتعليم يعكس الإيمان بدوره في بناء الوعي الإسكان تطرح اراضي للتخصيص الفورى بعدة مدن جديدة الرداد وإيمى سمير غانم يصوران مسلسلهما الجديد.. تفاصيل عودة العرض المسرحي الأرتيست على مسرح الهناجر.. اليوم سلطان الطرب جورج وسوف يحيى حفلاً غنائيًا في سوريا.. الليلة النجم اللبناني وائل كفوري يحيى حفلاً غنائيًا فى السويد.. اليوم بالصور..نجوم الفن تتالق فى افتتاح ”بكرة احلى بينا ”

المحافظات

المنوفية: مصرع مهندس وزوجته واثنين من أبنائه من قرية دبركي إثر حادث بالمملكة العربية السعودية

لقي 4 أفراد من أسرة واحدة بينهم طفل من قرية دبركي التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية ، مصرعهم في حادث تصادم بالمملكة العربية السعودية، عقب أدائهم مناسك العمرة عند عودتهم من مكة المكرمة إلى الرياض.

واسفر الحادث عن وفاة كل من المهندس عبدالسلام مبروك أبو زيد السقا، وزوجته واثنين من أبناءه، فيما أصيب 3 آخرون أبناءه، ونُقلوا إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.قد أعلنت المملكة العربية السعودية مصرع أسره مصرية في حادث مرور مروع بالرياض في المملكة العربية السعودية، والأسرة مكونة من أب وأم وخمسة أبناء، مؤكدة أن اثنين من الأبناء بالعناية المركزة بمستشفى "القويعية" العام، وقد نُقل الابن الخامس إلى مستشفى الملك سلمان بالرياض، نظرًا لخطورة حالته، وكانوا جميعا في طريقهم إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.