النهار
الخميس 10 أكتوبر 2024 01:23 مـ 7 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بأكثر من 20%.. أسهم سامسونج تسجل انخفاضاً مع تراجع غير متوقع في الارباح والايرادات سعيد يروي تفاصيل مشاركته في حرب أكتوبر المجيدة: نسينا الخوف وقت الحرب و«تعلمنا نحب بعضنا بجد» بعد نفى البريد المصري التحول لـ بنك رقمي.. 10 معلومات عن البنوك الرقمية وشروط الحصول على ترخصيها كيف يمكن لنظارات ميتا الذكية تهديد حياتك وتعريضك للتجسس والاحتيال؟ ما الدور الذي ستلعبه شبكات 5G في تعزيز الاقتصاد الرقمي وكيف يمكن من خلالها زيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي؟ اللواء ”مرزوق” يتفقد الشوارع بنطاق حي شرق وغرب المنصورة ويكلف بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة محافظ الدقهلية يتفقد الادارات التنفيذية بديوان عام المحافظة ضبط أكثر من 22 طن أعلاف مجهولة المصدر بالشرقية والد محفظة قرآن من المنوفية قتلها زوجها في البحيرة: كانت أحب الناس لقلبي ومنتظر القصاص ” آل الشيخ ”: مسؤوليتنا حماية أبنائنا من الأفكار الضالة وترسيخ قيم الوحدة والأمان في المملكة ماهي شرائح eSIM؟ وكيف يمكن للمستخدم تشغيلها؟ تعرف على قائمة الهواتف التي تدعم هذه التقنية وزيرة البيئة تشارك في أول إجتماع شامل للمجلس التنفيذي لصندوق كونمينغ للتنوع البيولوجي

فن

نيكول سابا عن عودتها لإحياء الحفلات بمصر: جمهورها كان واحشنى

أعربت النجمة اللبنانية نيكول سابا عن سعادتها بالعودة من جديد لعالم الحفلات في مصر بعد غياب طويل، وقالت فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، :"واحشنى الجمهور المصرى وسعيدة جدا للعودة مرة أخرى للحفلات المصرية، حيث أحيت مؤخرا حفلا جماهيريا بالتجمع الخامس شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا.

وأضافت نيكول سابا، أنها تستعد لإحياء عدة حفلات أخرى ضمن أعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة فى أكثر من مكان.

وفى سياق آخرقالت سابا، إنها تستعد لتصوير أغنية جديدة مع المخرج جاد شويرى تطلقها مع بداية العام الجديد 2022، كما أنها أنتهت من تصوير فيلمها السينمائى الجديد "مفتاح الحب"، الذى تجسد بطولته، وهو من تأليف وحوار الممثل بسام علي الذي سيلعب دور البطولة أمام نيكول سابا، ويشارك أيضًا في البطولة الفنان ميلاد يوسف، الفنانة روعة ياسين والفنانة القديرة مها المصري وغيرهم، والفيلم من إخراج جمال السروي وتم تصويره بالكامل في أبو ظبي ومن المقرر طرحه في موسم عيد الحب 2022.

2021-637756162216249774-624

نيكول سابا

2021-637756162743378687-337 نيكول سابا