النهار
السبت 29 يونيو 2024 11:37 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الثانوية العامة..تسريب امتحان الفيزياء يُشعل السوشيال ميديا..و«التعليم» تكشف حقيقة الأمر جمعية فناني التليفزيون الصيني: مصر والصين تتمتعان بأصل تاريخي عميق حلول خارج الصندوق..مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة حزب صوت الشعب: مؤتمر الاستثمار رسالة دعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصرى جوميز : الفوز على سيراميكا نتيجة عادلة..وإيقاف القيد يمنعنا من تدعيم الزمالك ولا نزال في المنافسة قرار مفاجئ من جوميز بعد فوز الزمالك أمام سيراميكا رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب مباراة سيراميكا كليوباترا الراحمون يرحمهم الله.. أول فندق لاستضافة الحيوانات وإنقاذهم من الموت في الجيزةَ جمعية الحقوقيات المصريات تكرم صناع فيلم ”رفعت عيني للسما” زيزو يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا في ليلة غياب الجمهور.. الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا 4-2 في الدوري

عربي ودولي

نائب رئيس الوزراء الليبي يبحث مع مسؤولة أممية القضايا ذات العلاقة بالشأن الليبي

الوزراء في مدينة بنغازي اليوم السبت مع مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة الخاصة المعنية بالشأن الليبي ستيفاني ويليامز، عددا من القضايا ذات العلاقة بالشأن الليبي.

وذكرت وكالة الأنباء الليبية أن اللقاء تناول ما يتعلق بخارطة الطريق ومن أهمها المصالحة الوطنية الشاملة والانتخابات الرئاسية والبرلمانية، وتوفير المناخ المناسب لها وحلحلة كافة الصعاب التي قد تحول دون الوصول إلى استقرار ليبيا.

وفي سياق متصل.. زارت وليامز ديوان بلدية بنغازي؛ حيث التقت رئيس المجلس التسييري للبلدية، وجرى بحث آخر المُستجدات في العملية الانتخابية والتأكيد على أهمية دعم الحكم المحلي من خلال البلديات واللامركزية وتحقيق المُصالحة الوطنية والإصلاح الاقتصادي.