النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:14 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر ضد موريتانيا بعد الاعتذار لإنريكي.. ديمبيلي يعود لتدريبات باريس ”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما من القاهرة الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره بأول قمة لكرة القدم النسائية

حوادث

مدينة ملوى..الأجهزة الأمنية تضبط حمير حية ومسلوخة داخل مخزن مهجور

قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا فى تصريحات لـه ، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط مكان مهجور بمدينة ملوى جنوب محافظة المنيا يحوى مجموعة من الحمير منها الحى ومنها المسلوخ، وذلك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري والتموين، وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين وجود 45 حمار حي و9 حمير مسلوخة و 14 جلد حمار وسكينة سلخ.

واضاف وكيل وزارة التموين، أنه تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 4069 إداري قسم ملوي .

وكان مدينة ملوى قد شهدت انتشار انتشار لمقطع فيديو مدته دقيقه على مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" يظهر فيه وجود عدد من الحمير مذبوحة ومسلوخة الجلد داخل إحدى المنازل الغير مأهولة تحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على المضبوطات وبدأت النيابه التحقيق.