النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:20 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: تزامنا مع احتفالات مصر باعياد نصر اكتوبر ”مركز بحوث الصحراء” في خدمة التنمية الزراعية وتعمير الصحاري المصرية محافظ البحر الأحمر يتفقد الغردقة ليلاً ويطارد المتسولين والباعة الجائلين فى إطار سلسلة لقاءاته الدورية.. محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين توقيع الكشف على نحو 722 مريضاً فى قافلة بقرية 31 بصار «الصحة» تعلن حصول٣ مستشفيات تابعين لأمانة المراكز الطبية المتخصصة على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR أحمد بلال: لم أقلل من شأن نادي الزمالك.. والتصريحات تصل للجمهور بشكل غير لائق قمة الأهلى والزمالك فى افتتاح دورى الكرة النسائية 4 أكتوبر موتسيبي: زودنا جوائز السوبر الإفريقي.. ولن يكون هناك مجالًا للفساد والرشوة رئيس كاف: مصر يمكنها المنافسة بكأس العالم.. و90 دقيقة قادرة على توحيد الشعوب أسامة عرابي: مباريات القمة مليئة بالضغوط.. ونسبة فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي 70% تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني كان يرسل لي سائقا للذهاب إلى المحاضرات.. مهاجم الإسماعيلي يروي موقفا إنسانيا لـ إيهاب جلال

رياضة

اليوم.. مواجهات قوية فى الجولة الرابعة لدورى سيدات ورجال الطائرة

تقام على مدار اليوم الجمعة ، مواجهات قوية على صعيد الجولة الرابعة بدورى رجال الكرة الطائرة ، بين كلا من سبورتنج مع الإعلاميين و هليوبوليس مع الأهلى و إسكندرية للبترول مع الزهور و الطيران مع بورسعيد و الترسانة مع الزمالك و الشمس مع دلفى و بتروجت مع أكتوبر .

كما تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، القناة مع طلائع الجيش و مصر للبترول مع طنطا و الإتحاد مع المنيا و الداخلية مع سموحة و إيسترن كومبانى مع بنى سويف .

بينما تشهد الجولة الرابعة بدورى سيدات الطائرة مواجهات بين كلا من ،الجزيرة مع الأهلى و الطيران مع هليوبوليس ووادى دجلة مع أصحاب الجياد و الزهور مع الشمس و الزمالك مع سموحة و سبورتنج مع الصيد .

ونجح ياسر قمر فى رئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة بالفوز على منافسه شريف الشمرلى فى الانتخابات التى عقدت مؤخرا ، بينما نجحت هناء حمزة فى منصب نائب الرئيس وعمرو مخلوف نائبا للصندوق.

ونجح فى العضوية كل من، تامر بيبرس وعايدة اسماعيل ووائل قنديل ومحمود الفقى وشوكت صابر ويوسف حسن.