النهار
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:21 مـ 6 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمد فاروق: جمال علام أبلغني أني رئيس لجنة الحكام.. والتعيينات مسؤوليتي حاليا عدلي القيعي: تم العبث بأزمة القندوسي.. والأهلي مثل الألماس لا يخدش صلاح سليمان: بعض اللاعبين هدفهم اللقطة.. وإمام عاشور معذور لهذا السبب إيهاب الكومي: أدرس الترشح في انتخابات الجبلاية ولم تصلنا قرارات من الانضباط موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود الودية الأهلي يعود لتدريباته الجماعية استعدادًا للسوبر المحلي حارس شباب بلوزداد: مهمتنا ليست يسيرة في دوري الأبطال.. والأهلي أقوى فريق بإفريقيا سيراميكا: رفضنا عرض الزمالك لضم بيكهام.. ولا يهمنا طلب الأهلي لحكام أجانب عضو لجنة الكرة بالزمالك: نتنمى الإعلان سريعًا عن جدول الدوري.. وأين الشركة الألمانية شباب بلوزداد: مجموعتنا في دوري الأبطال صعبة ولا يمكن توقع الفائز في مباراتنا أمام الأهلي مفاجآت بالجملة بقائمة منتخب البرازيل لمواجهة تشيلى بتصفيات كأس العالم شوبير يكشف موقف الأهلي النهائي بشأن حكام السوبر المصري

رياضة

برشلونة يودع أجويرو بشعار ”كولي مرة واحدة.. كولي للأبد”

كشف فريق برشلونة الإسباني، عن شعار حفل إعلان اعتزال النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لكرة القدم، والذي سيقام بعد قليل في كامب نو.

وأكدت عدة تقارير صحفية، إعلان النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بسبب معاناته من مشكلة صحية بالقلب تجبره على تعليق حذائه.

ووصل ملعب كامب نو، لمرحلة الإستعدادات النهائية من أجل إستضافة حفل إعتزال سيرجيو أجويرو المعروف بـ "الكون" مهاجم البارسا.

وحمل شعار حفل اعتزال سيرجيو أجويرو، عباراة "كولي مرة وحدة.. كولي للأبد".

ومن المقرر أن يحضر جميع لاعبي برشلونة، حفل اعتزال النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لكرة القدم ظهر اليوم الأربعاء.

ويعاني الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من مشكلة في القلب ستدفعه لاعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بعد أن لعب 165 دقيقة مع برشلونة، منذ الإنتقال إلي صفوفه قادماً من مانشستر سيتي في صفقة مجانية الصيف الماضي.