النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 06:28 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية والكليات العسكرية بالعاصمة الإدارية رئيس بعثة الجامعة العربية لملاحظة الانتخابات الرئاسية التونسية يلتقي كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة جامعة الأزهر تعلن مواعيد اللجنة الطبية لأعضاء هيئة التدريس... تفاصيل السفير التركي بالقاهرة: نتطلع لحضور قوي في مهرجان الإسكندرية السينمائي عام 2025‏‎ احالة 263 محضرا تموينيًا للنيابة العامة خلال حملة بالدقهلية بحضور سفير إيطاليا.. ”غرفة الإسكندرية” تعقد اجتماعاً لمناقشة تجهيزات ”سوق المزارعين” وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة بمدارس كفرالدوار محافظ الشرقية يؤكد على انتظام طلاب مدرسة الثانوية للتمريض الملحقة وسير العملية الدراسة بمدارس الحسينية بسمة داود مديرة قوية بأول ظهور لها بـ”تيتا زوزو” محافظ البحيرة تشهد مؤتمر البحيرة الثالث لجودة الرعاية الصحية عارفة عبد الرسول: ”خايفة أموت قبل ما أحقق أحلامي” السفير التركي بالقاهرة: نتطلع لحضور قوي في مهرجان الإسكندرية السينمائي عام 2025‏‎

أهم الأخبار

نقيب المهندسين: المياه أحد الملفات المهمة وتشهد اهتمامًا كبيرًا من الدولة ومنظومة ضخمة للاستفادة من كل قطرة

قال المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين إن النقابة صاحبة رسالة علمية سامية، وحريصون على أن تكون نقابة المهندسين منبرًا لنشر المعلومات العلمية الحقيقية، ولهذا تنظم النقابة ندوات تثقيفية تقدم معلومات علمية مهمة في كافة القضايا الهندسية.

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها لجنة المياه في نقابة المهندسين برئاسة الدكتور "محمود أبو زيد" رئيس المجلس العربي للمياه، بعنوان "إعادة استخدام المياه من أجل تحقيق التنمية المستدامة" والتي تضمنت ثلاث محاضرات.

وأشاد "ضاحي" بحرص شباب المهندسين على حضور ندوات النقابة التي يشارك فيها قامات علمية وهندسية كبيرة، لنقل الخبرات العلمية جيلا بعد جيل..

وقال "ضاحي": ملف المياه هو أحد الملفات المهمة في مصر ويشهد حاليا اهتمامًا كبيرًا من كل مؤسسات الدولة، التي تدير منظومة ضخمة للاستفادة من كل قطرة مياه، مع التوسع في محطات معالجة مياه الصرف ومحطات التحلية"