النهار
الخميس 27 يونيو 2024 12:52 صـ 20 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

رياضة

الاتحاد الأفريقي لليد يلغي نتيجة قرعة كأس الأمم وإعادتها لاحقًا

تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد، عبر البريد الإليكتروني، خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي، صباح اليوم الخميس، يخطره خلاله بإلغاء نتيجة قرعة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، التي أجريت أمس الأربعاء، على أن تجرى من جديد في موعد سيحدد لاحقا.

ولم يكشف الاتحاد الأفريقي في خطابه عن سبب إلغاء نتيجة القرعة أو الموعد الجديد لإجرائها، مكتفيا بالتأكيد على إلغائها.

ومن المقرر أن تستضيف المغرب بطولة كأس الأمم الأفريقية الخامسة والعشرين لكرة اليد، خلال الفترة من ١٣ إلى ٢٣ يناير المقبل.

وكانت القرعة التي أجريت أمس الأربعاء قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات الكونغو الديمقراطية والجابون والكاميرون، قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقي إلغائها وإعادتها من جديد.

وكشف أيمن صلاح عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لإتحاد اليد عن سفر بعثة منتخب اليد إلى السعودية للمشاركة فى دورة ودية دولية يوم 16 من شهر ديسمبر الحالى .