النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 01:54 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب وزير السياحة والآثار تشهد انطلاق حفل افتتاح الدورة الثامنة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاص حمادة هلال يكشف مفاجأة عن ارتباط مي عز الدين بالمداح| ما القصة؟ قيء واسهال.. مرض غريب يظهر في أسوان لم يُشخص حتى الآن.. والأهالي: عايشين في رعب والإصابات بتزيد يوميًا حبس 8 أشخاص سرقو ثلاثة ملايين جنيه من مزرعه دواجن بالبحيرة محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية جامعة أسيوط تنظم البرنامج التدريبي ”مهارات التحليل الإحصائي للباحثين” جامعة أسيوط تشارك في مبادرة ”أنت الحياة” بقرية صنبو ضمن فعاليات أسبوع أفلام جوته.. ماريان خوري وماجي مرجان فى ندوة (السينما والعائلة) بمعهد جوته القاهرة إياد نصار «نصاب» في ثالت حلقات «ديبو» لـ محمد أنور تلاميذ مدرسة في البحيرة يرفضون الذهاب للدراسة بأول أيام العام الدراسي الجديد.. ما القصة؟ في ثاني محطات جولته بمحافظات الصعيد.. وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى بسوهاج مع قرب انتهاء فصل الصيف فنادق الغردقة ومرسي علم تستقبل الاف السياح

رياضة

إصابات جديدة بــ كورونا داخل توتنهام قبل مواجهة رين فى دوري المؤتمر الأوروبي

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي إصابتين جديدتين بين صفوف فريقه قبل ساعات من المباراة المرتقبة أمام رين الفرنسي المقرر اقامتها في العاشرة مساء غداً الخميس على ملعب "توتنهام هوتسير" ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة السابعة ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021 / 2022.

كما وصلت عدد الحالات بين المصابين في النادي اللندني من قبل الموظفين الى 5 بدلاً من 3 الذين تم الاعلان عنهم خلال الأيام الماضية.

وبلغت اجمالي الإصابات بين صفوف نادي توتنهام حتى الآن 8 لاعبين بعد إضافة ثنائي الفريق ما يجعل مهمة الفريق الإنجليزي صعبة للغاية أمام منافسه الفرنسي في المباراة المقبلة.

وأعن نادي توتنهام في وقت سابق ايجابية 6 حالات من أصل 12 حالة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز تم تأكيدها الإثنين الماضي، في حين يُعتقد أيضًا أن 2 من الموظفين أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا.

وبدوره قال الصحفي مات لو، إن توتنهام طلب لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، من أجل تأجيل مباراته مع برايتون بسبب تفشي فيروس كورونا في النادي، ولكن حتى الآن لا يوجد أي قرار رسمي يتحدث عن احتمالية تأجيل هذه المباريات.

ويواجه فريق توتنهام هوتسبير نظيره برايتون وبعدها يحل ضيفًا على فريق ليستر سيتي، قبل أن يستضيف ليفربول ثم وست هام في ربع نهائي كأس كاراباو خلال أسبوعين.