النهار
الإثنين 21 أكتوبر 2024 11:48 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة تفاصيل مفاجأة في احتجاز ثنائي الزمالك وعبد الواحد السيد بالإمارات تشايكور يحسن أوضاعه في الدوري التركي الصحة: جلسة حوارية حول فوائد البحوث التطبيقية في تحسين الرعاية الصحية علماء: رش ملايين الأطنان من الماس في الغلاف الجوي لإبطاء ظاهرة الاحتباس الحراري! قبل مواجهة الأهلي.. الزمالك يدرس الانسحاب من بطولة السوبر المصري منافس الأهلي| العين يخسر من الهلال 5-4 بالجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة حفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة ترافقان الأوركسترا الملكي البريطاني في حفل المتحف المصر متحدث الصحة: المهن الفنية الصحية تلعب دورًا حيويًا في الاستراتيجيات السكانية رئيس جامعة الأزهر يشهد انطلاق دورة ”إعداد الداعية المعاصر” لخريجات الدراسات الإسلامية فان دايك بدأ محادثات بشأن تجديد عقده مع ليفربول الذكاء الأصطناعي ”سقراط” يتنبىء: الحرب العالمية الثالثة على وشك البدء وستنهار الولايات المتحدة عام 2032

حوادث

تجديد حبس المتهم بقتل طفلة ووضع جثتها داخل جوال فى حلوان 15 يوما

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، تجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل طفلة ووضعها داخل "جوال" بعد فشله فى الاعتداء عليها.

وتمكن رجال المباحث بالقاهرة من القبض علي المتهم بقتل طفلة بعد فشله فى الاعتداء عليها، حيث إنه أثناء مقاومتها له تعدى عليها بالضرب حتي لفظت أنفاسها الأخيرة، ووضع جثمانها داخل جوال وألقاه أمام منزلها بحلوان.

وعثر الأهالى بمنطقة المساكن الاقتصادية على جثة طفلة عمرها 6 سنوات، داخل جوال وملقاة بجوار منزلها بمدينة حلوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وورد بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة حلوان، من الأهالي بمنطقة المساكن الإقتصادية، مفاده العثور علي جثة طفلة متقولة وملقاه داخل جوال بجوار منزلها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر علي جثة طفلة عمرها 6 سنوات، مخنوقة ومصابة بطعنتي في البطن والرأس.

وأجرت مباحث القسم تحريات مكثفة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث لكشف غموضها وتم القبض علي الَمتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.