النهار
الجمعة 11 أكتوبر 2024 01:22 مـ 8 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل بنتايك: اللاعب يتعرض للهجوم من قبل مشاركته مع الزمالك.. وهدفه مع الأبيض الانضمام لمنتخب المغرب هشام حنفي: الأهلي رفض التعاقد مع سيف الجزيري.. وتصريحات حسام حسن غير موفقة انطلاق بطولة سترونج مان على شواطئ الغردقة ننشر حصاد جامعة حلوان خلال أسبوع بالصور.. حملة تموينية بالمنوفية تكشف تلاعب في الأوزان ومخالفة الاشتراطات الصحية شبانة: حقيقة ايجابية عينة بنتايك في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة...اللواء أ ح سمير فرج: مصر حققت إنجازًا غير مسبوق واستطاعت عبور هزيمة ١٩٦٧ أكبر قلعة رياضية في مصر.. ميدو: إيه اللي مزعل الأهلاوية من شعار الزمالك الجديد؟ رئيس الاتحاد السعودي يكشف مصير مانشيني بعد الخسارة من اليابان ميدو: محمد صلاح تعلم من أخطائي.. وطالبت رئيس توتنهام بضم عمر مرموش سيكون استفزازا خطيرا ... وزير الخارجية الروسي يحذر من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية ”الإسكان”: عدد المزايدين يسجل رقماً قياسياً فى مزاد لبيع الرواكد والكهنة بجهاز القرى السياحية

المحافظات

إصلاح الأعطال وصيانة الخلايا المغذية لأعمدة الإنارة ورفع المخلفات بشوارع القصير

أعلنت الوحدة لمدينة القصير بالبحر الأحمر، اليوم الأربعاء، صيانة الأعطال وتغطية غرف ومخارج الكابلات بأعمدة الإنارة وتأمينها وعزلها وتركيب كشافات الليد، والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وإصلاح الخلايا المغذية بمناطق "امتداد الأمل، ومداخل الكنيسة، وشارع السقيفة، والحارة الوسطى، والأمل، والتقوى، والتقسيمات الشمالية، والشارع الرئيسي بقرية الحمراوين، والجمعية، والسيدة خديجة، والعوينة الجديدة".

كما استهدفت الوحدة تنفيذ حملات نظافة مكثفة، شملت رفع جميع المخلفات بمناطق العوينة الجديدة، وحى التقوى، وخلف سوق الخضار، والأمل، والمستعمرة، والخطارة، والشوارع المؤدية لميدان الدولفين، والعديد من الشوارع الداخلية والميادين.

وكان اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، قد أكد أن الوحدة المحلية، تولي اهتمامًا كبيرًا بمنظومة النظافة وإنارة الشوارع من خلال رفع تراكمات القمامة والمخلفات بكافة أنحاء المدينة، وصيانة خلايا أعمدة الإنارة بإشراف كامل من إدارات المتابعة الميدانية والبيئة وقسم النظافة والكهرباء، مما يسهم فى رفع مستوى النظافة وإنارة الأعمدة بالشوارع الرئيسية والفرعية وعدد من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها، مشددا على مدراء الأقسام المعنية، بتكثيف الحملات الدورية لرفع المخلفات والكنس والتجريد للشوارع ومتابعة يومية لملف النظافة والإنارة.