النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد يهزم فرنسا ويواجه امريكا في نهائي المونديال غدا عمر الشريف أجره كان 3 آلاف فقط.. المخرج هاني لاشين متؤثرا بعلاقته بنجم السينما كم تبلغ ثروة كمالا هاريس ؟ وترامب تقدر ثروته بـ 3.9 مليار دولار تكريم اللواء علمي كامل بطل ابو عطوة في نقابة الاطباء ”النعماني” يعلن اختيار ١٨ عالماً بجامعة سوهاج في قائمة «ستانفورد» لأفضل 2% من علماء العالم رئيس مركزية شؤون المديريات ووكيل تعليم البحيرة يتابعان استعدادات مدارس كفر الدوار للعام الجديد إفتتاح معرض الدقهلية السابع لمبادرة أيادي مصر رئيس الأنفاق يكشف أسباب وضع علم ألمانيا على إحدى القطارات السريعة قبل توريدها لمصر ”خاص” وزير التعليم العالى يهنئ العلماء المُدرجين بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم رئيس جامعة القاهرة يشارك في المؤتمر والمعرض السنوي للرابطة الأوروبية للتعليم الدولي بفرنسا هل انتهي شهر العسل بين ترامب واليهود في امريكا ؟ 11 مليون يحصده أحمد حاتم.. فيلم العاشق يحقق إيرادات عالية بالسينمات

رياضة

موعد مباراة شيريف تيراسبول ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا

يخشى فريق ريال مدريد الإسبانى مفاجآت مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي مفاجأة البطولة، في المواجهة التي تجمع بينهما في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على إستاد "شيريف"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي إنتر ميلان وصيفا برصيد 7 نقاط، يليه شيريف في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل شاختار الأوكرانى الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويسعى ريال مدريد إلى الثأر من مضيفه بعدما تلقى هزيمة تاريخية في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1 في أحد أبرز مواجهات دوري الأبطال هذا الموسم.


وسيضمن ريال مدريد التأهل لثمن النهائي إذا فاز على شيريف الذي سيحجز بطاقة تأهله أيضا إذا كرر انتصاره التاريخى على الميرينجي.

وأسند الاتحاد الاوروبى لكرة القدم مهمة إدارة مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول، إلى طاقم تحكيم بولندى بقيادة الدولى سيمون مارتشينياك.

ولا يعرف ريال مدريد طعم الخسارة أبدا في حضور الحكم البولندى حيث أدار 3 مباريات للملكى دون أن يتجرع الهزيمة، حيث حقق الريال الفوز في مباراة وتعادل مرتين.

وفى نفس المجموعة، يلتقى إنتر ميلان مع شاختار الأوكرانى في الثامنة إلا ربع مساء، على ستاد "جوزيبى مياتزا".

ويتعلق مصير إنتر ميلان في التأهل بمباراة شيريف والريال، حيث سيتأهل الفريق الإيطالى إذا فاز على ملعبه على شاختار ولم ينتصر الفريق المولدوفي على الملكى.

وحقق إنتر ميلان فوزاً ثميناً على ضيفه نابولى بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالى 2021 / 2022.

ورفع إنتر ميلان رصيده للنقطة 28 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو، بينما توقف رصيد نابولى عند 32 نقطة فى صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن ميلان.