النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقيب الصحفيين يزف بشرى سارّة بشأن تخصيص وحدات سكنية جديدة .. ويكشف تطورات مشروع ”مدينة أكتوبر” قصف اسرائيلي مركز علي الضاحية الجنوبية تخلف 5 شهداء رويترز : أنباء عن استهداف قيادي بارز في حزب الله بالضاحية الجنوب ببيروت «الصحة» تطلق النسخة الأولى من التطبيق الإلكتروني لمبادرات السيد رئيس الجمهورية «100 مليون صحة» وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بمشروع ” فالي تاورز” بمدينة حدائق أكتوبر إصابة شخصين في حريق مخزن أدوات منزلية بالمنوفية محافظ القاهرة عقب صلاة الجمعة اليوم يقوم بتوزيع أكثر من ١٠٠٠ حقيبة مدرسية وكيل أوقاف كفر الشيخ يشهد افتتاح مسجد العتيقي الجديد بدسوق.. صور الشركة العامة للبترول تختتم ورشة عمل لوضع رؤية الشركة حتى ٢٠٣٠ والخطط الاستراتيجية لتطويرها تزامناً مع اليوم الوطني الـ 94 للسعودية خطباء الجوامع يذكرون بالمعاني الشرعية للمواطنة بالفيديو.. «شرشر» يشارك أهالي سرس الليان افتتاح مسجد الغرايبة بحضور وفد سعودي وقيادات الأوقاف التخطيط القومي يطلق البرنامج التدريبي ”الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته” لقيادات وزارة العدل والمحاكم والهيئات القضائية

رياضة

ماذا قال موسيماني عقب فوز الأهلي الصعب على المحلة

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مواجهة فريق غزل المحلة على استاد المحلة صعبة جدًّا.

تصريحات موسيماني
وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الفريق الأحمر أمام المحلة بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدفين: "آخر مباراة واجهنا المحلة على أرضه لم نستطيع التسجيل وخسرنا المباراة ولكن اليوم نجحنا في تسجيل ثلاثية وحققنا الفوز".


واختتم موسيماني تصريحاته قائلًا إن لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأحمر يشارك في المباريات مثله مثل أي لاعب في الأهلي محمد شريف وأحمد عبد القادر أو أفشة وذلك بعدما تم سؤاله عن أسباب مشاركة اللاعب الموزمبيقي رغم تراجع مستواه مع الأهلي.

بعد الفوز على المحلة.. موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على إستاد المحلة بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.