النهار
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 04:18 مـ 6 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأييد حبس سائق ”أوبر” المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بدولة قطر ”دل تكنولوجيز” تمنح ”ICT Misr” جائزة Excellence in DCC Sales لعام 2024 جامعة المنصورة تتصدر الجامعات الحكومية في تصنيف التايمز العالمي لعام 2025 مكتبة الإسكندرية تنظم الاحتفالية الثانية عشرة لتخرج طلاب برامج ”شباب الصفوة الأفارقة” ”المصرية الروسية” تصدر كتاب ” موسوعتي عن الفضاء ” ”اتصال” تفتح آفاق استثمارية جديدة لشركات التكنولوجيا المصرية في السوق السعودي بالتعاون مع ”ايتيدا” ووزارة الاتصالات السعودية مجد القاسم ووعد البحرى في ليلة سورية على مسرح أوبرا دمنهور.. الأحد 33 دولة عربية واروبية تشارك في بطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد ”سرابيوم الإسكندرية” أحدث إصدارات سلسلة ”عارف” الوثائقية تموين الشرقية: ضبط 15 طن أعلاف ومواد غذائية غير صالحة بالزقازيق ومنيا القمح تشكيل بيراميدز لمواجهة أنطاليا التركي ودياً

رياضة

تقارير: أجويرو يعتزل كرة القدم بسبب مشاكل القلب

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو قرر اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وسوف يعقد مؤتمرا صحفيا الأسبوع المقبل، يعلن من خلاله القرار النهائي، وذلك على خلفية مشكلة عدم انتظام نبضات القلب لديه.

ووفقا لما ذكرته إذاعة "راديو كتالونيا"، فإن أجويرو سوف يعتزل كرة القدم بسبب مشاكل القلب التى أجبرته على ترك الساحرة المستديرة، ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل لإعلان الاعتزال نهائيا.

واضطر مهاجم برشلونة لمغادرة مباراة في الدوري الاسباني ضد ألافيس، بعد أن كان يعاني من ألم واضح أثناء إمساكه بصدره، ومن المعروف أنه عانى من مشاكل في القلب نتيجة لذلك.

وتم استبعاد الأرجنتيني بالفعل للأشهر الثلاثة المقبلة، وفقًا لبيان رسمي صادر عن النادي، لكن إذاعة "راديو كتالونيا" الاسبانية ذكرت الآن إلى أنه سوف يعتزل كرة القدم بشكل نهائي.

يشار إلى أن هذه الأنواع من الإصابات خاصة في القلب قد تجبر اللاعب على الاعتزال وكان آخرها حارس ريال مدريد الأسبق ومنتخب إسبانيا، إيكر كاسياس، خلال فترة تواجده مع نادي بورتو.

يذكر أن أجويرو خاض مع برشلونة منذ انتقاله للفريق هذا الصيف من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، 5 مباريات سجل فيها هدفا وحيدا في كلاسيكو ريال مدريد الذي خسره فريقه 1-2.