النهار
الأحد 29 سبتمبر 2024 12:26 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شرشر يطمئن من وزير الثقافة اللبناني على أحوال اللبنانيين.. والدكتور عماد سعيد: تحياتي لرجال القوات المسلحة المصرية محافظ المنوفية يوجه بتشكيل لجنة لفحص القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور ماهي نظارة Orion” ”من ميتا؟ وماهي التقنيات التي جعلتها حديث سوق الاجهزة القابلة للارتداء؟ رئيس جامعة بورسعيد يشارك الطلاب فرحة أول يوم جامعي: كلموني عن الايجابيات والسلبيات مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم فى زيارة مفاجئة.. ”الطب الوقائى ” بتفقد إداراتى بلقاس وجمصة تزامناً مع ”بداية ”.. تكثيف جهود مكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بالدقهلية رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: جارٍ تنفيذ 25 مبنى خدميا بمواقع عمارات المبادرة الرئاسية ”سكن كل المصريين” محافظ كفرالشيخ: توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية محافظ القليوبيه يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح والعمل علي انجاز الملف بأقرب وقت ممكن اندرايف تحتفل بإتمام 5 مليار رحلة منذ انطلاقها عام 2012 رئيس جامعة بنها: الجامعة تتبع سياسة الباب المفتوح لجميع الطلبه في أي وقت

حوادث

تحريات أمن الجيزة تكشف حقيقة تورط سيدة فى مصرع أرملة ابنها بالمنيرة الغربية

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، ملابسات مصرع ربة منزل سقطت من نافذة شقتها في المنيرة الغربية، حيث تبين أن الاتهامات المنسوبة لحماتها بالتسبب في مصرعها غير حقيقية، وأن حماتها غير متورطة في وفاتها، حيث أن المتوفية كانت تجمعها خلافات أسرية مع حماتها منذ وفاة زوجها، بسبب إقامتها بصحبتها في مسكنها، وساءت حالتها النفسية بسبب تلك الخلافات، مما دفعها لإلقاء نفسها من نافذة شقتها.

تلقى قسم شرطة المنيرة الغربية بلاغا يفيد مصرع ربة منزل نتيجة سقوطها من نافذة شقتها في المنيرة الغربية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، للرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، أن المتوفية تقيم بصحبة حماتها منذ وفاة زوجها، وتجمعهما خلافات أسرية منذ فترة طويلة، ونتيجة لتلك الخلافات ساءت حالتها النفسية، مما دفعها لإلقاء نفسها من نافذة شقتها.

وأكدت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، عدم تورط حماة الضحية في مصرع المتوفية، وأن الاتهامات التي وجهتها أسرة المتوفية لحماتها بالتسبب في مصرعها غير صحيحة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.