النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 07:17 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما من القاهرة الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره بأول قمة لكرة القدم النسائية طليقها ضربها.. الأمن يكشف ملابسات استغاثة إحدى السيدات من تعرضها للاعتداء بأسيوط ”المرصد العربي” يناقش إطلاق” مؤتمر سنوي ” و”جائزة عربية ” في مجال حقوق الإنسان* برواتب مجزية.. العمل توفر 337 وظيفة جديدة بالقطاع الخاص بالقليوبية

رياضة

مدرب جنوب أفريقيا: منتخب غانا خصم شديد العدوانية

وجه هوجو بروس المدير الفنى لمنتخب جنوب أفريقيا انتقادا شديدا للحكم السنغالي ندياي ماجويت الذى أدار مباراة فريقه غانا أمس، الأحد، فى تصفيات كأس العالم 2022.

وتأهل منتخب غانا للمرحلة الفاصلة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة 2022، إثر تغلبه على منتخب جنوب أفريقيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "كيب كوست" ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الخامسة مستفيداً من فارق الأهداف.

وقال بروس بعد المباراة، "أهنئ غانا لكني أهنئ أولادى أيضا لأننا لعبنا ضد خصم شديد العدوانية وهو ما سمح به الحكم، أشعر بخيبة أمل كبيرة فى النتيجة لكنى فخور بلاعبي فريقي، لكن يجب أن أقول الحكم اليوم سمح لغانا بأن تكون عدوانية للغاية".

وأضاف مدرب جنوب أفريقيا، "ليس لدى أى شيء ضد اللعب العدواني ولكن يجب أن يكون عدوان قانوني".

وارتقى منتخب غانا الى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 7 أهداف وتلقى 3 بفارق 4 فقط.
بينما تجمد رصيد جنوب أفريقيا عند 13 نقطة هو الآخر من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 2 فقط.