النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 03:33 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صورة مع الطيارة والدبابة.. توافد أبناء محافظة بورسعيد على المتحف الحربي في ذكري أكتوبر الغرف التجارية المصرية تهنئ الوكيل لانتخابه امينا للمال لاتحاد الغرف العربية سفيرة البحرين في القاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد الانتهاء من تنفيذ وتسليم ٤٩٤٤ وحدة سكنية جديدة بالمبادرة الرئاسية”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة السفير التركي بالقاهرة يهنئ مصر بمناسبة الذكرى ال51 لنصر السادس من اكتوبر أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تعلن عن إنتاج أصناف جديدة من بعض الخضراوات .. تعرف عليها في حالة سكر..القبض على مسن لاتهامه بمعاكسة طالبة داخل نادي الصيد في الدقي بحوزتهما 25 كيلو مواد مخدرة.. ضبط عنصرين إجراميين لاتهامهما بالاتجار في المخدرات بأسوان ضبط متهم بتزوير المحررات الرسمية في الشرقية قبل بيعهم في السوق السوداء .. ضبط 8طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية على مدار 24 ساعة بحوزته خاتم شعار الجمهورية مقلد.. ضبط عاطل متهم بتزوير المحررات الرسمية في عين شمس مدير أمن القليوبية والمحافظ يضعان أكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء أكتوبر

فن

عزيز الشافعى يدافع عن حماقى بعد الهجوم عليه لاحتفاله بفوز الأهلى

دافع الملحن عزيز الشافعي، عن المطرب محمد حماقي بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له من جمهور نادى الزمالك بعد احتفاله بفوز النادي الأهلى على نادى الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الدورى الممتاز، خاصة بعدما انتشر مقطع فيديو لحفل زفاف أحياه حماقى، وخلال أدائه إحدى أغنياته استبدل كلماتها من "قصاد الغمزة إحنا تلامذة" إلى جملة "قصاد الخمسة إحنا تلامذة".

عزيز الشافعي عزيز الشافعي

وكتب عزيز الشافعي عليفى تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك": "حماقي من أكثر الناس المحترمة واللطيفة جدًا ومبيحبش أبدًا يزعل حد، والفيديو ده بيغني للزمالك رغم إنه أهلاوى، وعملها كذا مرة بعد كل بطولة أو مناسبة.. بكتب الكلام ده عشان ردود الأفعال اللي شوفتها على فيديو لغنوة "زيها مين" فى فرح وهو كان مقصود بيه العبد لله طارق أخو حماقي عشان طبعًا إحنا الاتنين زملكاوية وكان بينا رهان".

وأضاف: "ياريت الناس تتقبل الأمور دي ببساطة، وأنا مقدر لو ناس زعلانة بس الحقيقة ودي شهادة حق هو من أكتر الناس المحترمة ومش مقصود منه أبدا أي إساءة، بالعكس خالص".

وكان محمد حماقي قد تلاعب بكلمات أغنيته أثناء أحياء أحد الأفراح، وقال: "قصاد الخمسة إحنا تلامذة" بدلا من "قصاد الغمزة إحنا تلامذة" في إشارة إلى فوز الأهلي بنتيجة 5-3، في مباراة يوم الجمعة الماضية.