النهار
الخميس 17 أكتوبر 2024 04:19 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوم حزين على اصطباري.. قرية بالمنوفية تتشح بالسواد بعد وفاة اثنين في حادثتين عاجل.. مصرع مسجل وإصابة 2 شرطيين في تبادل لإطلاق النار بطريق الإسماعيلية بورسعيد تعليم القاهرة تعلن مواعيد امتحانات شهر أكتوبر رئيس جامعة الأزهر يفتتح مجلة «العمارة والعمران المستدام» ويؤكد البحث العلمي قاطرة الحقيقة للتنمية ”فوربس” تختار داليا خورشيد الرئيس التنفيذي لشركة بلتون القابضة ضمن قادة الاستدامة في الشرق الأوسط 2024 مفتي الجمهورية: التراث الإسلامي في حاجة إلى الكشف عنه والتعريف به وبأعلامه ورموزه لتصحيح العديد من الأوهام فرامل اليد وراء إنزلاق الأتوبيس بترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة فيديو خاص| شاهد.. لحظة سقوط أتوبيس في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة ”جوليوس نيريري” الكهرومائية على نهر روفيجي بتنزانيا أمن القليوبية يكشف تفاصيل سقوط ”أتوبيس” بترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة كلية الفنون الجميلة بجامعة أسيوط تُطلق أولى ورش العمل التدريبية لتنمية قدرات ومهارات الطلاب غداً.. انطلاق بطولة السهم الفضي على ملعب الهوكي باستاد القاهرة

رياضة

باروندو وجارابايا يوقعان عقود تدريب منتخب مصر لليد

وقع الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، صباح اليوم الجمعة، نسخة عقده الجديد لتدريب المنتخب الوطني، بحضور الدكتور محمد الأمين رئيس لجنة إدارة الاتحاد، وأيمن صلاح عضو لجنة الإدارة والمشرف على المنتخبات، وإيهاب العزب المدير التنفيذي، ونور أبوزيد المدير الإداري للمنتخب.

وفي نفس الإطار، وقع الإسباني روبن جارابايا أريناس نسخة عقده للعمل في منصب المدرب المساعد في جهاز المنتخب.

تأتى تلك الخطوة، بعد موافقة وزارة الشباب والرياضة على تعديل بنود عقد باروندو للعمل كمدرب غير متفرغ بعد ارتباطه بتدريب أحد الأندية الألمانية.

ومن المقرر أن يقود باروندو المنتخب الوطني خلال التجمعات الدولية الرسمية، لحين نهاية المشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من ١٣ إلى ٢٤ يناير المقبل.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يلعب وديتين مع منتخب مقدونيا، الأولى في السادسة مساء اليوم الجمعة، والأخرى في نفس التوقيت غدا السبت، على صالة المركز الأولمبي بالمعادي.