النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 08:59 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي وداعاً الصيف ..غدًا أول أيام فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع من 14 إلى 20 سبتمبر 2024 بمساهمة عطية الله ..الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف نظيف بالشوط الأول منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا هدى يسي: اتحاد المستثمرات العرب يقوم بجولة طرق الأبواب فى قيرغيزستان للتعاون الاستثمارى و التجارى والسياحى المشترك الدقيقة 35.. الأهلي متفوق على جورماهيا بهدف نظيف بدوري الأبطال الأهلي يفتتح التسجيل أمام جورماهيا عن طريق رامي ربيعة تفجيرات «بيجر» لبنان تثير التساؤلات هل نحن على أعتاب عصر جديد من الحروب الإلكترونية؟ وهل من الممكن أن تتحول الهواتف الذكية... توتنهام يسحق برينتفورد بثلاثية في الدوري الانجليزي وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع ”النصر للكيماويات الدوائية” ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد سقوط 3 عناصر إجرامية بترسانة أسلحة بالقليوبية

رياضة

دورتموند يواصل مطاردة البايرن على صدارة الدوري الألماني بثنائية ضد كولن

حقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني، فوزا ثمينا على نظيره كولن، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

أحرز هدفى الفوز لصالح دورتموند ثورجان هازارد وستيفن تيجيس في الدقيقتين 40 و64 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع دورتموند رصيده إلى 24 نقطة احتل بهم المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الألماني، بفارق نقطة واحدة خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 25 نقطة.

وفى نفس التوقيت، اكتسح فريق بايرن ميونخ الألمانى، نظيره فريق يونيون برلين، بنتيجة 5-2، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم على ملعب "أندر ألتن فورستيري"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالى.

وبهذه النتيجة احتفظ بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 25 نقطة، في حين يتواجد يونيون برلين في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

وتمكن العملاق البافاري بقيادة مديره الفني يوليان ناجلسمان في مباراة اليوم، من تجاوز احزانه بعد الاقصاء المدوي من بطولة كأس ألمانيا، بالخسارة الثقيلة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بخمسة أهداف دون مقابل.