النهار
السبت 29 يونيو 2024 09:17 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
زيزو يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا في ليلة غياب الجمهور.. الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا 4-2 في الدوري فنون جميلة أسيوط تنظم معرضاً فنياً بعنوان ”التقنيات الحديثة في التصميم والإستفادة منها في إثراء المواطنة البيئية” بعد رحيل معتمد جمال.. عماد النحاس مديرًا فنيًا لـ المقاولون العرب وزير الصناعة يستعرض فرص صناعة السيارات فى مصر بجلسة ” مصر محور صناعي ” يورو 2024، سويسرا تحرج إيطاليا وتتقدم بهدف في الشوط الأول مجلة جامعة القاهرة للأبحاث المتقدمة تحقق إنجازًا جديدًا باحتلال المركز السادس عالميًا في نتائج سايت سكور CiteScore حسب مؤشر سكوبس التعليم العالي: فتح باب التقدم عبر منصة ”ادرس في مصر” للطلاب الوافدين الغندور: رابطة الأندية تفكر في تأجيل الدوري إسبوعين.. الجدول الأخير «فنكوش» جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة الزمالك وسيراميكا الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية في الشوط الأول نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا

عربي ودولي

أمين «التعاون الخليجي» يبحث مع وزير الخارجية اليوناني تعزيز التعاون الثنائي

بحث الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، اليوم الجمعة، مع وزير الخارجية اليوناني نيكوس ديندياس، خلال زيارته إلى أثينا، سبل تعزيز التعاون الثنائي، بما يخدم المصالح التي تربط مجلس التعاون وجمهورية اليونان.

واستعرض الجانبان- وفقا لما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"- العلاقات الاستراتيجية بين مجلس التعاون وجمهورية اليونان، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، كما تطرقا إلى تعزيز العمل المشترك والتعاون بما ينقل العلاقات الخليجية - اليونانية نحو آفاق أرحب ويحقق المصالح المشتركة للجانبين، وفقاً لخطة العمل المشتركة المنبثقة من مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين في 20 أبريل الماضي.

وأعرب الحجرف عن أهمية هذه الزيارة في تكثيف العمل وتبادل الآراء حول التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها لتعزيز الأمن والاستقرار، فضلًا عن توطيد العلاقات في شتى المجالات، وترسيخ دعائم الصداقة التاريخية المتينة بين الجانبين.