النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 03:32 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سفيرة البحرين في القاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد السفير التركي بالقاهرة يهنئ مصر بمناسبة الذكرى ال51 لنصر السادس من اكتوبر أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تعلن عن إنتاج أصناف جديدة من بعض الخضراوات .. تعرف عليها في حالة سكر..القبض على مسن لاتهامه بمعاكسة طالبة داخل نادي الصيد في الدقي بحوزتهما 25 كيلو مواد مخدرة.. ضبط عنصرين إجراميين لاتهامهما بالاتجار في المخدرات بأسوان ضبط متهم بتزوير المحررات الرسمية في الشرقية قبل بيعهم في السوق السوداء .. ضبط 8طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية على مدار 24 ساعة بحوزته خاتم شعار الجمهورية مقلد.. ضبط عاطل متهم بتزوير المحررات الرسمية في عين شمس مدير أمن القليوبية والمحافظ يضعان أكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء أكتوبر فيسيل كوبي ينتزع صدارة الدوري الياباني تهنئة السفيرة البحرينية بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر وزير الرياضة يستقبل صفا سليمان بعد تتويجها ببرونزية بطولة العالم للجودو للشباب

المحافظات

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية يشهد انعقاد الجمعية العمومية بنادى الصيد الرياضي بالمنصورة

شهد اليوم الجمعة علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية انتخابات الجمعية العمومية بنادى الصيد الرياضي بالمنصورة .

يأتى انعقاد الجمعية العمومية بنادى الصيد الرياضي بالمنصورة بناء على تعليمات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضية وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بشأن انعقاد الجمعيات العمومية بالهيئات الرياضية على مستوى الجمهورية.

وكان ذلك بحضور الدكتور أحمد الفرارجى مدير عام إدارة الهيئات الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية و محمد علام المدير التنفيذي لنادي الصيد الرياضي .

وتدار العملية الانتخابية بإشراف قضائي كامل برئاسة المستشار ايهاب صلاح الدين إبراهيم المشرف على العملية الانتخابية بنادى الصيد الرياضي وتحت إشراف اللجنة الأولمبية المصرية وإشراف إدارة الهيئات الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية .

وقد بدأت عملية التصويت فى الجمعية العمومية بنادى الصيد الرياضي فى تمام الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة السابعة مساء .

هذا وتجري العملية الإنتخابية بنادى الصيد الرياضي بالمنصورة على منصب نائب الرئيس وعلى منصب أعضاء فوق السن للاعضاء بالجمعية العمومية بنادى الصيد الرياضي بالمنصورة ويبلغ من لهم حق التصويت والحضور ٥٠٤ بالجمعية العمومية بنادى الصيد الرياضي .

وتتم العملية الانتخابية وسط إجراءات أمنية مشددة بمشاركة قوات الشرطة في تأمين الناخبين وإجراءات احترازية فى ظل وجود فيروس كورونا الجديد مع تعقيم اماكن التصويت ومراعاة التباعد الاجتماعي .