النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:40 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

رياضة

الكوالينى معلقاً على مباراة الاسماعيلى والاهلى.. ومتعب والقيصر فى الاستوديو التحليلى لقناة أون تايم سبورتس

يستهل فريق الأهلى مع دقات الثامنة مساء اليوم الأربعاء مبارياته بالدوري الممتاز حينما يواجه نظيره الاسماعيلى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى للمسابقة ، كلاسيكو الأهلى والإسماعيلي له طابع خاص دائماً في الكرة المصرية بعد قمة الأهلى والزمالك ودائما ما تشهد هذه المباريات ندية بين الفريقين دون توقع للنتيجة فرغم تفوق الأهلى تاريخيا على الإسماعيلي في المواجهات التي التقيا فيها الفريقين إلا أن الإسماعيلى يكون ند للأحمر في معظم هذه اللقاءات.

وتنقل قناة اون تايم سبورتس مباراة الاسماعيلى والاهلى ويسبقها إستوديو تحليلى بقيادة الاعلامى أحمد شوبير وضيوفه ( طه اسماعيل ) و ( عماد متعب ) و ( حسني عبدربه )والفقرة التحكيمية مع ( احمد الشناوي ) وتعليق ( محمد الكواليني ) قناة صوتية أولي و ( مؤمن حسن ) قناة صوتية ثانية.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الاسماعيلى مكون من :

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حسين الشحات، محمد مجدي "أفشة"، محمود عبد المنعم "كهربا".

الهجوم: محمد شريف.

ويغيب عن قائمة الأهلي أكثر من لاعب للإصابة أو لأسباب فنية مثل محمد الشناوي ووليد سليمان ومحمود متولي وصلاح محسن للإصابة وكريم فؤاد ورامي ربيعة ومحمود وحيد وطاهر طاهر ومحمد محمود وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية.

فيما شهدت القائمة دخول 4 لاعبين جدد من الصفقات الجديدة وهم بيرسي تاو الذي يدخل قائمة الأهلي لأول مرة ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.