النهار
الأحد 7 يوليو 2024 03:07 صـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد نجاح حفل محمد حماقي ببورسعيد.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل سيارة مجهولة تخطف طالب من أمام مركز شباب في قنا.. والأمن يفتح تحقيقًا عاجلًا بسبب حساب الشاي.. ضبط 5 متهمين في واقعة إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة في قنا رئيس رابطة الأندية: أحمد رفعت سافر بناء على قرار وزاري وليس على وعد بحل أزمته ضياء السيد: أحمد رفعت قالي يوم الأربعاء الماضي ادعيلي بعد 20 عاما.. تركيا بوابة هولندا للعودة إلى نصف نهائي اليورو رضوى الشربيني لشيرين عبد الوهاب: أنتِ اكبر من أن دلوعة ماما يعمل فيكي كدا المتظاهرون بتل أبيب: نتنياهو إرحل أيها المجرم أوقاف الشرقية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح بالزقازيق” نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. محافظ القاهرة يحضر احتفالية الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى الهجرة النبوية أول ظهور بعد المنصب.. اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة: بدأنا من المسجد

المحافظات

‏ضبط 2 طن مسحوق حليب ومواد مستخدمة في تصنيع الأعلاف مجهولة المصدر بالشرقية

أكدت مديرية التموين بمحافظة الشرقية، ضبط ٢ طن مسحوق حليب ومواد مستخدمة في تصنيع الأعلاف، جميعها سلع مجهولة المصدر خلال حملة تموينية وتفتيشية على التجار بنطاق مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية أن قطاع تموين جنوب الشرقية برئاسة عاطف عراقي شن حملة تموينية على المنشآت الصناعية والمخابز البلدية بمدينة العاشر من رمضان، وأسفرت على الحملة عن تحرير 7 محاضر مخالفة ضد منشآت غذائية منها ضبط "محضر رقم 1535 حنح ا.د.ط ضد أ .ع .د صاحب شركة لتعبئة وتغليف المواد الغذائية لحيازته واستخدامه مسحوق حليب منزوع الدسم ليس لة فواتير شراء و ضبط 500 كيلو مسحوق حليب منزوع الدسم".

كما تم ضبط وتحرير محضر رقم 1536 جنح ا.د.ط، ضد م. ف. صاحب مصنع إضافات أعلاف مواشي لحيازته واستخدامه مواد خام ليس لها فواتير شراء، وضبط طن فوسفات ثنائي الكالسيوم و500 كيلو من مادة الكاولين، فضلاً عن تحرير محضر ضد مخبز ملك ف. ع . لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 13 جراما في الرغيف.

وتحرير محضر ضد مخبز ملك المواطن/ أ .ح .ع لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 10 جم في الرغيف، وتحرير محضر ضد مخبز ملك م .ي .ط لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 10 جم في الرغيف، وتحرير محضر ضد مخبز ملك ص. ر .م لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 9 جرامات في الرغيف، بالإضافة إلى تحرير 6 محاضر ضد مخابز لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة المعجن وأدواته.