النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 11:42 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية التربية للطفولة المبكرة محافظ الجيزة يعقد اجتماعًا موسعًا مع مستثمرى وعمد ومشايخ الواحات البحرية ومدينة الباويطي لبحث معوقات الإستثمار في أول يوم.. وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة فى أبوحمص جامعة أسيوط التكنولوجية تختتم مشاركتها في النسخة الاولي من أسبوع شباب الجامعات 120 لجنة بيطرية تشارك في حملة التحصين ضد طاعون المجترات بكفر الشيخ النجم العالمي براد بيت وإينيس دي رامون بعشاء رومانسي بعد العرض الأول لفيلم Wolfs.. تفاصيل بالصور.. 35 مدرسة تبدأ العام الدراسي الجديد بتعليم المنوفية رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد محطات الصرف الصحي واصطفاف معدات الصيانة للتأكد من جاهزيتها لفصل الشتاء حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والأنشطة المخالفة بمدن 6 أكتوبر والشيخ زايد والعبور نسرين أمين ضيفة شرف في فيلم بنسيون دلال.. تفاصيل وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة «الصحة» تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي

رياضة

جيرو يقود هجوم ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، عن التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة نظيره هيلاس فيرونا، التي تجمع الفريقين في تمام التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وخاض ميلان 7 مباريات في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، فاز في 6 مباريات، وتعادل في لقاء، ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن.

كما يطمح فريق هيلاس فيرونا، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الروسونيري، للدخول في منطقة وسط الجدول.

ويحتل ميلان وصافة ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، خلف نابولي متصدر الترتيب بـ21 نقطة، بينما يتواجد هيلاس فيرونا في المركز الـ12 بـ8 نقاط.

تشكيل ميلان

حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو

الدفاع: كالابريا، توموري، رومانيولي، بالو توريه

الوسط: كيسي، إسماعيل بناصر، ساليماكرس

الهجوم: مالديني، ريبيتش، جيرو