النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 04:26 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات 7 أيام بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي أول تعليق من أحمد حمدي على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة اتلتيكو في الديربي سانشو يقود هجوم تشيلسي أمام برايتون في البريميرليج محمد عواد لـ جماهير الزمالك: عملنا جاهدين لإسعادكم وكنتم في الموعد شيكابالا لجماهير الزمالك: علمتمونا أن الفخر بالأبيض ليس في البطولات بل في العطاء الحكم على سعد الصغير في سب وقذف طليقته 26 أكتوبر حفرة عمقها 10 متر.. ضبط 4 متهمين بالتنقيب عن الأثار في دار السلام في اول يوم دراسي .. رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم الصحة الحيوانية يفحص اكثر من 1000 راس ماشية في قوافل بيطرية في 3 محافظات ” تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد ” بالتعاون مع هيئة الصناعة في نقابة المهندسين بالإسكندرية محافظ القاهرة يشترك احتفالية مؤسسة ”حياة كريمة” باليوم العالمى للغة الإشارة ” مبادرة اتكلم هنسمعك”

رياضة

ليل يسقط أمام كليرمون بهدف فى الدوري الفرنسي

خسر حامل لقب الدوري الفرنسي، فريق ليل، اليوم السبت، أمام مضيفه فريق كليرمون الصاعد هذا الموسم، بهدف دون رد في لقاء الجولة العاشرة من المسابقة الذي احتضنه ملعب "جبريل مونتبيد".

وجاء هدف أصحاب الأرض والمباراة الوحيد عن طريق فيتال مانويل نسيمبا في الدقيقة 32.

ورفع كليرمون فوت رصيده إلى النقطة الـ13 محتلا المركز الـ11، بينما توقف رصيد ليل عند النقطة الـ14 في المركز الثامن.

واستهل فريق ليل حملة الدفاع عن لقبه بصورة غير جيدة، ففي أول عشر جولات في الدوري انتصر في 4 وخسر في مثلها وتعادل في مباراتين.

ويتصدر باريس سان جيرمان الترتيب برصيد 27 نقطة، بعد قلب الطاولة أمس الجمعة على فريق أنجيه وانتصاره بهدفين لهدف، ويحتل لانس المركز الثاني برصيد 18 نقطة، ولديه مباراة أقل عن المتصدر.

وتقام في التاسعة مساء اليوم مباراة قمة الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، بمواجهة أولمبيك ليون وضيفه موناكو على ملعب "جروباما ستاديوم".