النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:51 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

فن

بعد نجاح ”عظيم إحساسي” لراشد الماجد.. زيد نديم يستعد للتعاون مع صابر الرباعي ومحمود التركي

يستعد الموزع الموسيقي زيد نديم، لتسجيل أغنية جديدة مع النجم صابر الرباعي بطابع مختلف، مؤكدا أنها ستكون مفاجأة كما ينتظر طرح أغنيته الجديدة مع الفنان محمود التركي باللهجة الخليجية.

وتعاون مؤخرًا مع الفنان راشد الماجد في أغنية عظيم إحساسي والتي لاقت نجاحا كبيرا من كلمات أنور المشيري وألحان أحمد الهرمي.

وكان الفنان راشد الماجد، حصد مليونًا ونصف المليون مشاهدة بأحدث أغانيه التي تحمل اسم "عظيم إحساسي"، بعدما تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

وكانت قد طرحت المطربة يارا كليب أغنيتها الجديدة" أنا رحت منك" باللهجة المصرية، وهو العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة مرتفعة فور طرحه للجمهور، الأغنية من كلمات الشاعر الراحل حسين السيد، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع زيد نديم، وإشراف خالد أبو منذر.

زيد نديم زيد نديم

زيد نديم زيد نديم

زيد نديم زيد نديم