النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. العدل تطلق سيارات توثيق متنقلة لخدمة المواطنين في 22 محافظة ساندرا نشأت في ندوة تكريمها بالغردقة السينمائي: مشاريع الشباب أهم ما يميز مهرجان الغردقة بالصفقات الجديدة.. الزمالك يواجه فريق 2005 غدا الغندور: الأهلي رقم واحد في أفريقيا وسيفوز على جورماهيا وهو نايم مدرب منتخب بنين: أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي ورفضنا ضم سامسون بيطري الشرقية يضبط (٢١٦) عبوة لـ (٢٠) صنف دواء منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر في أبو حماد سويلم: طرحت فكرة تشفير الدوري ولم أطالب بضرورة تنفيذها أبرز غيابات الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية محافظ الشرقية يؤكد إستمرار تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجه الـ23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية تموين الشرقية يضبط 700 كيلو دقيق بلدي مجهول المصدر قبل بيعها بالسوق السوداء خلال حملات تفتيشية اتحاد الكرة: سنعاقب الأهلي بسبب الانسحاب من الكأس.. وهذا موعد السوبر المصري في مستهل زيارة تضم عدة محافظات.. وزير التعليم يصل أسيوط لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

رياضة

برشلونة يعلن تجديد عقد بيدري حتى 2026 بشرط جزائى مليار يورو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، تجديد عقد بيدري جونزاليس لاعب وسط الفريق 5 مواسم وتمديد عقده بشكل رسمي لضمان استمراره في الكامب نو حتى 2026.

نشر نادى برشلونة بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي، على توتير أعلن فيها عن بقاء اللاعب فى كامب نو حتى 2026، وأكد نادى برشلونة أن النادى سيقيم حفلة لتقديم اللاعب يعقبها مؤتمر صحفي .


واتفق برشلونة مع بيدري على تجديد عقده حتي يونيو 2026 مع خيار موسم إضافي وزيادة راتبه السنوي مع وضع شرط جزائي في عقده يصل إلى حوالى مليار يورو.

ووقع بيدري على عقد الانتقال إلى نادي برشلونة مقابل 5 ملايين يورو، قادما من لاس بالماس، لكن ذلك مع المتغيرات قد ارتفع بالفعل إلى 15 مليون، ويمكن أن يصل ذلك إلى 30-35 مليون يورو، لصالح لاس بالماس، التي لديها أيضًا مكاسب رأسمالية بنسبة 15% من البيع المستقبلي.

وخاض اللاعب صاحب الـ18 عاما، 93 مباراة بقميص برشلونة في جميع المسابقات، سجل 8 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة، كما خاض 10 مباريات مع المنتخب الإسباني.

ويعانى برشلونة من تواضع النتائج خلال الموسم الحالى، الأمر الذى جعل المدير الفنى الهولندى رونالد كومان مهددا بقوة بالرحيل عن منصبه.