النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:42 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

المحافظات

انهيار جزئي بسيط لمنزل قديم من 3 طوابق في بني سويف

شهدت منطقة حي مقبل بمدينة بني سويف انهيارا جزئيا بسيطا لمنزل مكون من 3 طوابق دون وقوع خسائر بالأرواح.

وكان اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بانهيار جزئي لمنزل مكون من 3 طوابق خلف السكة الحديد بحي مقبل بمدينة بني سويف.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية لموقع البلاغ، وتبين انهيار جزئي بسيط لأحد جدران العقار، وتم فرض كردون بمحيط المنزل واتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة، وإغلاق الشارع الكائن به المنزل ومنع مرور السيارات، انتظارا لقرار لجنة فحص المنشآت.

من جانبه، قال المحاسب هاني الجويلي، رئيس الوحدة المحلية لـمركز ومدينة بني سويف، أنه فور ورود الإخطار انتقل على الفور لموقع البلاغ وتم إخلاء المنزل من "سيدة مُسنة" كانت تقيم بمفردها، وتم استدعاء نجلها وإخلاء المنزل دون وقوع أية إصابات بشرية.

وأضاف رئيس مركز ومدينة بني سويف، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة، في مثل هذا النوع من البلاغات، وتم فصل المرافق العامة عن المنزل، وعلى الفور تواجدت الأجهزة المعنية "الشرطة والحماية المدنية والإسعاف والمرور".

وأشار "الجويلي" إلى أنه تم فرض كردونًا بمحيط المنزل لحين إجراء المعاينة اللازمة حفاظًا على الأرواح والممتلكات والمارة، وتم إخطار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمحافظة بني سويف، وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية بشأن الواقعة.

وجدير بالذكر أن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، كان قد أصدر قرارًا، في يونيو الماضي، بتشكيل لجنة للمرور على المباني القديمة بدائرة المحافظة، للوقوف على العقارات الآيلة للسقوط، على أن يترأس اللجنة السكرتير العام المساعد، وعضوية : نائب رئيس المدينة المختص، ومدير الإدارة الهندسية، مهندس من التخطيط العمراني بالإدارة الهندسية، وأعضاء من التفتيش المالي والإداري والشئون القانونية والمتابعة بالوحدة المحلية، ومهندس من مديرية الإسكان، وللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لأداء مهامها.