النهار
الخميس 27 يونيو 2024 06:44 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على جثة سيدة داخل حمام منزل في ظروف غامضة بقنا ل”رفضه بيع المخدرات”.. السجن 10 سنوات لعاطل لتعديه علي شخص وإصابته بعاهة مستديمة المؤبد لعاطلين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهم في المواد المخدرة بالقليوبية السجن المؤبد لنقاش وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة المؤبد لحداد لإتجاره في الهيروين المخدر بشبرا الخيمه رئيس جامعة المنوفية يشارك فى جلسة المجلس الأعلى للجامعات ويؤكد أن المجلس وافق على قواعد تنسيق القبول للعام الجامعى القادم جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية مجانية بقرية محلة دياي بدسوق وضع لها منوم.. الإعدام شنقا لسائق لإتهامه بقتل سيدة وسرقتها بشبرا الخيمة زجاجة مياه تقود سائق لطبلية عشماوى بشبرا الخيمه رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو رئيس اتحاد الطائرة: مجموعة مصر في الأولمبياد نارية.. وثقتى كبيرة في اللاعبين الشوط الأول.. مودرن فيوتشر يتقدم بثنائية أمام الجونة في الدوري المصري

المحافظات

الجيزة.. إزالة 2100 حالة إشغال للمحال التجارية والمقاهي بحدائق الأهرام

تمكنت محافظة الجيزة، على مدار اليومين الماضيين من إزالة 2100 حالة إشغال لمحال ومنشآت تجارية بقطاع هضبة الأهرام، للتعدي على حرم الطريق العام.

ومن جانبه أكد أحمد راشد محافظ الجيزة، في بيان اليوم الثلاثاء، مضاعفة مجهودات إزالة المخالفات بقطاع هضبة الأهرام، لتحقيق الانضباط والتعامل الحاسم مع المخالفات بشتي صورها.

وتابع محافظ الجيزة، مجهودات قطاع هضبة الأهرام من خلال شن الحملات بكافة القطاعات والتي أسفرت عن ضبط والتحفظ علي 25 مركبة توك توك لإعاقة حركة المارة والسيارات بالإضافة إلى رفع 10 تروسيكل لباعة جائلين ومصادرة 250 شيشة من مقاهي وكافيهات لتقديمها خدمه الشيشة للمواطنين مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المنشآت المخالفة .

وتمكنت المحافظة، من ضبط وإيقاف أعمال تحويل وحدات من الغرض السكني إلي الغرض التجاري بعقارات في حدائق الأهرام، مع إزالة وتكسير كافة مخالفات البناء والتحويل ومصادرة المعدات المستخدمة، وشمعت ٥ محلات تجارية مخالفة بشوارع الضغط والثورة والجيش، بالإضافة إلى تحرير 23 محضر مختلفة مواعيد الغلق لمحال أخرى.

وفي قطاع النظافة، تم رفع المخلفات والرتش من قطع الأراضي الفضاء بالبوابة الرابعة مع تكثيف حملات رفع المخلفات من القطاع بالبوابة الثالثة وجاري استكمال الأعمال بالإضافة إلى تنفيذ حملات رفع المخالفات من محيط المدارس وشملت مدارس الأهرام الابتدائية ومحمود عمر الثانوية النموذجية والتعليم الأساسي بمساكن الشباب.