النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 01:35 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

أخبار الغربية.. مصرع شخصين في تصادم على طريق قرية عطاف بالمحلة الكبرى

لقى شخصان مصرعهما، مساء الإثنين، فى حادث تصادم دراجة نارية بأخرى بخارية، على طريق قرية عطاف التابع لدائرة مركز المحلة الكبرى فى محافظة الغربية.

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع كل من: أحمد شفيق جلال، ومحمد عبده الديب، إثر تصادم دراجتين نارية وبخارية، على طريق قرية عطاف، وانتقلت قوة من مركز المحلة والأجهزة المرورية، إلى محل البلاغ وتبين أن الحادث بسبب السرعة الزائدة، أدت إلى اختلال عجلة القيادة واصطدام الدراجتين أسفر عن مصرع شخصين متأثرين بإصابتهما بنزيف داخلى.

وتم نقل الجثتين إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليهما، وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إزالة آثار الحادث، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثتين.

وكان مدير أمن الغربية، قد وجه باستمرار وتكثيف الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم، وكذلك مركبات التوك توك، وذلك فى إطار تنفيذا إستراتيجية الوزارة بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.