النهار
السبت 6 يوليو 2024 07:50 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب اليد يخسر أمام كرواتيا ودياً استعداداً لأولمبياد باريس ”مكين”تحقق معدل إنجاز 99.97% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة اللواء ” مرزوق ” : فخري واعتزازي للعمل بهذه المحافظة العريقة التي أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات القاعة اتدمرت.. حفل تخرج يتحول لـ”خناقة” بسوهاج ردًا على خناقة بولاق.. رئيس الحي لـ«النهار»: استدعاء الموظفين وتحويلهم للتحقيق محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد مصرع وإصابة 20 عامل في انقلاب سيارة بوصلة ابو سلطان معهد بحوث الإلكترونيات يُطلق النداء الأول: ”ابدأ مشروعك الخاص لتأسيس شركتك” النقل الدولي.. 14.56 مليار دولار حجم سوق الشحن والخدمات اللوجستية فى مصر محافظ القاهرة يرسل برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ البحيرة تناقش آليات العمل خلال المرحلة القادمة مع رؤساء الوحدات المحلية محافظ القاهرة يزور أعمال التطوير والإنشاءات فى قرية الفواخير بمصر القديمة

رياضة

هاميلتون في صدارة تجارب فورمولا 1

تصدر بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون سائق "مرسيدس" اليوم الجمعة، التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة تركيا الكبرى، المرحلة الـ16 في بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورمولا1).

وفي أفضل لفاته سجل هاميلتون متصدر البطولة الذي سينطلق في السباق الأحد متأخرا 10 مراكز لتلقيه عقوبة بسبب تغيير محركه، زمنا قدره دقيقة و24 ثانية و178 جزءا من الألف من الثانية متقدما بـ425 جزءا من الألف من الثانية على الهولندي ماكس فيرستابن سائق "رد بول" الذي حل ثانيا.

واحتل المركز الثالث سائق (فيراري) القادم من موناكو شارل لوكلير يليه الفنلندي فالتيري بوتاس زميل هاميلتون في الفريق رابعا.

أما المركز الخامس فكان من نصيب الإسباني كارلوس ساينز سائق (فيراري).